الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن مدين يرحب بالتعاون مع حسن شاكوش بعد اعترافه بسرقة لحن أغنية “بنت الجيران”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 02:37 م

أعلن الملحن محمد مدين قبوله اعتذار كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنان الشعبي عمر كمال، بعدما اعترفا بشكل واضح وصريح بأنهما قاما بسرقة لحن أغنيته “حاجة مستخبية”، وقدماه في مهرجان “بنت الجيران”.

ونشر “مدين”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو اعتذار كل من حسن شاكوش وعمر كمال وعلق علية قائلا: “وانا مش زعلان منكم ولا حاجة وكلامكم ده يأكد إنكم فنانين بجد وبتحترموا وبتقدروا حقوق الناس ومبروك عليكم نجاح الأغنية ومستنيكم تنوروني في أي وقت”.

محمد مدين يقبل اعتذار حسن شاكوش
محمد مدين يقبل اعتذار حسن شاكوش

وخلال الفترة الماضية، أثيرت أزمة كبيرة بين كل من: مطرب المهرجانات حسن شاكوش و الفنان الشعبي عمر كمال، والنجم محمد حماقي والملحن مدين، وذلك بسبب أغنية ” بنت الجيران”، والتي اتهم فيها حماقي ومدين، شاكوش وكمال بسرقة لحنها من أغنية “حاجة مستخبية”.

وتصاعدت الأزمة بين الطرفين، خاصة بعدما أعلن الملحن محمد مدين التقدم بشكوى لنقابة المهن الموسيقية ضد حسن شاكوش وعمر كمال، متهمًا كلا منهما بسرقة لحن مهرجان “بنت الجيران” من أغنية “حاجة مستخبية” لمحمد حماقي.

وفي خطوة جريئة لكل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنان الشعبي عمر كمال، اعتذرا بشكل صريح ومباشر، لكل من: الملحن محمد مدين والفنان محمد حماقي، عن سرقتهما لحن أغنية “حاجة مستخبية” في أغنيتهما الأخيرة “بنت الجيران”، واعترفا بأنهما بالفعل أخذا لحن أغنية “حاجة مستخبية” لمحمد حماقي.

ونشر الفنان الشعبي عمر كمال فيديو، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، وظهر في الفيديو كل من عمر كمال و شاكوش، وهما يعتذران بشكل صريح وواضح لمحمد حماقي ومدين عن أخذهما لحن أغنية “حاجة مستخبية” وطلبا من حماقي ومدين قبول اعتذارهما وأنهما لم يقصدا سرقة اللحن، معترفين بأن نجاح الأغنية راجع للحن محمد مدين، كما أعلنا أنهما خلال الفترة المقبلة سوف يتعاونا مع مدين في لحن جديد مؤكدين أن هذا الفيديو بمثابة رسالة حب واعتذار منهما للملحن الكبير مدين.

تابع مواقعنا