السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر فرج يكشف موعد عرض “الآنسة فرح 2”.. وعن علاقته بزوجته: “الراجل محتاج طبطبة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 02:24 م

حرص الفنان تامر فرج، على حضور العرض الخاص لفيلم “رأس السنة”، الذي أقيم مساء أمس في سينما الزمالك، وهو من إنتاج محمد حفظي وتأليفه، وشاركه الإنتاج شاهيناز العقاد، ومن إخراج محمد صقر.

وكان السبب الأساسي في حضور فرج العرض الخاص، هو احترامه للأفلام التي ألفها محمد حفظي، حيث قال: “أنا بحب الأفلام التي يألفها حفظي، لأني بشوفها مختبر بتشوف فيه تجربة جديدة، وأكيد هنشوف تفكير جديد وممثل جديد، وأداء مختلف”.

وأعرب تامر فرج عن سعادته الكبيرة بعد نجاح مسلسل “الآنسة فرح” الذي فاق توقعاته، وأضاف أن الجزء الثاني من المسلسل سيكون بعد شهر رمضان القادم، والأسباب تعود إلى الشركة المنتجة.

وتحدث تامر فرج عن العلاقة بين الرجل والمرأة، حيث يراها علاقة بسيطة جدًا ولكننا نعقدها وقال: “الرجل محتاج طبطبة، والست محتاجة كلمة تقدير”، ووجه لزوجته رسالة تقدير لها لصبرها عليه وحبها الخالص له.

وكانت آخر أعمال تامر فرج هو مسلسل “الآنسة فرح” الذي حقق نجاحًا كبيرًا خاصًة بين جمهور الشباب، ودارت أحداثه حول فتاة تم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطاء، ثم اكتشفت أن والد الطفل هو مالك الفندق الذي تعمل فيه، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي وتشويقي.

تعرف على موعد انتهاء الجزء الأول من مسلسل “الآنسة فرح”

والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبي لمسلسل “Jane the virgin”، وهو من تأليف محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج وأحمد الجندي.

وشارك في مسلسل “الآنسة فرح عدد كبير من النجوم وأبرزهم أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، رانيا يوسف، وغيرهم.

ويشارك تامر فرج في مسلسل “حب عمري”، الذي من المُقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2020، وهو من بطولة هيثم شاكر، منة فضالي وغيرهم، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

تابع مواقعنا