الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة الفنانة بشرى تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية مفاجئة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 04:03 م

تعرضت الفنانة بشرى لأزمة تنفس حادة مؤخرًا، نقلت على إثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد عودتها من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي بدولة الإمارات.

وتتواجد بشرى حاليا في منزلها بأمر الأطباء، و لاتستطيع الحديث حاليا لحين تمام شفائها، كما أنها لن تستطيع حضور مراسم عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي، المقام غدا الخميس، رغم أنها كانت على علاقة طيبة بها بسبب أزمتها الصحية الحالية.

بشري
بشري

بشرى تنشر صورا من مهرجان “عين” السينمائي في الدورة الثانية 

وكشفت شقيقة الفنانة بشرى، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل الحالة الصحية لها، قائلة :”إن بشرى لا تزال تحت إشراف الطبيب فى البيت، هذا إلى جانب أنه خلال الوقت الحالي تم تركيب العديد من المحاليل والمضادات الحيوية  وكذلك العديد من الأدوية المضادة للحساسية”، مؤكدة أن بشرى ممنوعة من الحركة و الاختلاط و مطلوب منها الراحة التامة.

وأوضحت شقيقة بشرى أنها مع الأسف الشديد مريضة بحساسية موسمية، ولكن هذه المرة جاءت لها بشكل شديد للغاية، وتحولت من التهاب شعب هوائية لبوادر التهاب رئوى، مما جعل الأطباء يفرضون عليها الراحة التامة والمتابعة بشكل اللحظية”.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة بشرى ومنة شلبي في لجنة تحكيم الدورة الرابعة من “مسابقات أسوان الدولي لأفلام المرأة”، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير القادم.

تابع مواقعنا