السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو جمال وأسطورة السلة طارق الغنام ضيوف “نمبر وان” على قناة النهار.. تعرف على الموعد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 01:09 م

يحل عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف طلائع الجيش، ضيفًا على الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” المذاع على قناة النهار.

ويذاع برنامج نمبر وان في الساعة  الحادية عشر مساء وحتى الواحدة صباحاً، وذلك للحديث حول عدد من القضايا الهامة وأسباب رحيله عن الأهلي وطموحاته في العودة بشكل أقوى لصفوف منتخبنا الوطني وأسباب تألقه اللافت وأهدافه الحاسمة مع طلائع الجيش في بطولة الدوري.

كما يستضيف برنامج نمبر وان أسطورة كرة السلة المصرية الكابتن طارق الغنام، كابتن الأهلي السابق والمدير الإداري الحالي للفريق الأحمر، وذلك للحديث حول مستقبل وتاريخ كرة السلة في الأهلي ومصر وكواليس نجوميته داخل صفوف الأهلي، وأسباب تراجع اللعبة داخل القلعة الحمراء بالمقارنة بالألعاب الأخري، ورأيه في صراع القطبين علي لقب ملوك الصالات.

برنامج نمبر وان تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين، ويذاع على قناة النهار في الحادية عشر مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، من السبت للأربعاء من كل أسبوع.

يترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلا من أحمد عبد العال، هاني عبد الصبور، كريم فضل، وأحمد خالد.

عمرو ربيع ياسين مع عمرو جمال وطارق الغنام
عمرو ربيع ياسين مع عمرو جمال وطارق الغنام
تابع مواقعنا