• بحث عن
  • الليلة.. فيلم “رأس السنة” يختتم فعاليات مهرجان “جمعية الفيلم”

    إسراء زكريا

    يختتم فيلم “رأس السنة” فعاليات مهرجان “جمعية الفيلم” في دورته الـ46، الذي تم طرحه قبل يومين بجميع دور العرض، ويشارك في بطولته كل من: إياد نصار، أحمد مالك، بسمة، شيرين رضا، إنجي المقدم، هدى المفتي، وعلي قاسم، تأليف محمد حفظي، ومن إخراج محمد صقر.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار التناقض بين الطبقات الاجتماعية، ليظهر الفارق الكبير بينهما، وتميز الفيلم بأن جميع أحداثه تدور في ليلة واحدة وهي رأس السنة.

    جدير بالذكر أن فيلم “رأس السنة” قد شهد العرض العالمي الأول له بختام فعاليات النسخة الـ18 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ولاقى الفيلم استحسان الجمهور خلال عرضه.

    ويقام مساء اليوم حفل ختام الدورة الـ46 لمهرجان “جمعية الفيلم”، المُهداه للناقد الراحل يوسف شريف رزق الله، بسينما رينسانس محمد فريد، بوسط البلد، حيث يتم توزيع الجوائز على الفائزين، وتكريم عدد من رواد السينما المصرية، وهم علي الكسار، وتوفيق الدقن، والسيناريست أبو السعود الإبياري، والمخرج ممدوح شكري، إلى جانب تكريم عدد من السينمائين، وهم المخرج الكبير داوود عبد السيد، والسيناريست وحيد حامد، والموسيقار منير الوسيمي، والفنان لطفي لبيب، والممثلة جيهان فاضل، ومهندس الديكور نهاد بهجت، والناقد صلاح هاشم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق