الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يحاور مصريًا محبوسًا بجزيرة في آسيا بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/فبراير/2020 - 10:13 م

“أنت مش منحوس أكتر من واحد محبوس في جزيرة منعزلة ومش عارف يرجع”.. هكذا عبر الشاب المصري الأمريكي عبدول طعيمة، عن المأزق الذي وقع فيه، بعدما سافر إلى إحدى جزر آسيا، للسياحة عقب ليلة رأس السنة، ليتفاجأ في أثناء عودته إلى أمريكا، بأنه لا يستطيع الرجوع بسبب انتشار ڤيروس كورونا في الصين.

مرض كورورنا الجديد Corona.. هل الفيروس قاتل؟.. أعراضه وأسبابه ومضاعفاته وعلاجه والوقاية منه

عبدول هو شاب مصري أمريكي، يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، يدرس صناعة الأفلام، كما يعمل في إحدى شركات الإنتاج الكبرى بمدينة نيويورك.

طعيمة لم يتوقع أبدًا أن بعد رحلته الترفيهية والتي جمعت مابين البحار والأشجار الخيالية، سوف يواجه مشكلة تجعله يشعر بسوء الحظ أو كما وصفه بـ”النحس”، فعندما اقترب موعد عودته إلى أمريكا مرة أخرى، اكتشف أن الولايات المتحدة الأمريكية، قررت منع دخول أي شخص عائد من الصين إلى أراضيها.

كل ما تريد معرفته عن فيروس كورونا الجديد 2020 Corona Virus.. تعرف على أعراضه وأسبابه

يقول الشاب المصري لـ”القاهرة 24″، إن القصة بدأت عندما حجز على الخطوط الصينية الجنوبية، والتي تشترط على المسافر أن يكون له ترانزيت في المطار لمدة 21 ساعة، مما يجعله يخضع للحجر الصحي، والذي ممكن أن يتسبب في وجوده بالمطار أكثر من أسبوعين مثلما حدث مع أصدقائه.

وعن الحلول التي تتوفر أمامه لكي يعود إلى نيويورك، أكد عبدول أنه من المفترض أن يعود عن طريق مطار بانكوك، ولكن ذلك أصبح مستحيلًا فهو مضطر إلى أن يسافر من خلال الخطوط الإماراتية، على الرغم من أن ذلك سيكلفه الكثير من المال، ولكنه لجأ إلى هذا الحل بعدما خاطب شركة الطيران عدة مرات ولم ترد عليه حتى الآن.

وأما عن عودة عبدول طعيمة إلى مصر، إذا انتشر ڤيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أنه يتواجد بها جنسيات عديدة، فأكد الشاب أنه لن يترك أمريكا لأن حياته كلها هناك، مشيرًا إلى أنه سيتعامل مع الأمر بشكل طبيعي حتى يتم القضاء عليه.

تابع مواقعنا