الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الطيب لن أشارك فى الموسم الرمضاني 2020 لهذه الأسباب 

القاهرة 24
فن
السبت 08/فبراير/2020 - 09:23 م

يشارك الفنان علي الطيب في فيلم”الحارث”، وبدأ تصوير مشاهده منذ ثلاثة أيام، مع الفنانة ياسمين الرئيس، أحمد الفيشاوي، ويتعاون في الإخراج مع محمد نادر.

وقال “الطيب” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“: “أجسد شخصية طبيب نفسي، وهذه الشخصية لم أجسدها من قبل وجديدة علي، فالتجديد والتنويع مطلوب لأي فنان يريد الاستمرار والنجاح”.

علي الطيب ينضم إلى أسرة فيلم “الحارث” بجانب الفيشاوي وياسمين رئيس

وأضاف، أنه تحمس للمشاركة فى هذا العمل لأنه تركيبة جديدة و لا يحتاج الكثير من الحركة، وخاصةً أنه بعد إلاصابة التي تعرض لها بقطع بالرباط الصليبي في شهر يوليو الماضي، وخضع لعملية جراحية في مصر.

وتابع الطيب، أنه رفض الكثير من الأعمال التي عرضت عليه، ولن يشارك فى السباق الرمضاني المقبل 2020، لعدم استعداده صحيًا وما زال يتابع مع الطبيب جلسات العلاج الطبيعي. 

كما تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، ويعد هذا الفيلم التجربة الإخراجية  الطويلة الأولى للمخرج محمد نادر جلال بعد إخراجه وحدات من فيلم “طلق صناعي” مع المخرج خالد دياب و”طايع” مع المخرج عمرو سلامة.

ولا تزال شركة الإنتاج “سكوب” للكاتب الصحفي عماد سيد أحمد نائب المدير العام الأسبق لمجموعة شركات “دولار فيلم” ونيوسينشري، في اختيار باقي أسرة فيلم “الحارث”، والتي بدأ تأسيسها منذ 3 أشهر.

علي الطيب ينضم إلى أسرة فيلم “الحارث” بجانب الفيشاوي وياسمين رئيس

تابع مواقعنا