الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر عن الهجوم على مطربي المهرجانات: “عملوا المُتاح ونجحوا” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 04:13 م

علق الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر على الانتقادات اللاذعة التي توجه لمطربي المهرجانات الشعبية، خاصة بعد نجاحهم وتصدرهم مؤشرات البحث على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ودوّن “قمر” على حسابه بـ”تويتر”، فقال: “زمايلنا الشبان في الموسيقى محدش يهاجم المهرجانات اشتغل وطلع أصوات ده اللي أنا عملته في تجربتين قبل كده وبعمله اليومين دول”.

وتابع: “موهبتك وفنك هما اللي يفرضوا شغلك لا البوستات ولا الهجوم عليهم هيعمل حاجة هما عملوا المتاح ونجحوا أنت كمان اعمل كده قريب هتسمعوا أخبار حلوة عن 15 صوت واعد”.

أيمن بهجت قمر عن أشرف عبد الباقي: “أنا مدين ليك انك حبّبت أحفاد بهجت قمر في المسرح” (صورة)

وفي سياق منفصل، ينتظر أيمن بهجت قمر عرض مسلسله الرمضاني “فلانتينو”، والذي يقوم ببطولته الزعيم عادل، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

تابع مواقعنا