السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داليا مصطفى تشارك في الحملة العالمية للإنسانية لعام 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 06:48 م

تشارك الفنانة داليا مصطفى في الحملة العالمية للإنسانية لـ2020، وذلك عقب تألقها خلال أحداث مسلسل” حواديت الشانزلية”، الذي تصدر نسبة المشاهدات في مصر والعالم العربي،حيث تم اختيارها للمشاركه في المبادرة العالمية التي أطلقها Le Centre Culturel du Patrimoine Arabe (CCDPA)-France

وقد صرحت “Alaa Reelitz” مسؤول أمريكا عن المركز الثقافى للتراث العربى بفرنسا أن المبادرة تضم العديد من النجوم والمفكرين العالميين وهذا يؤكد تضامن واهتمام عالمي برسالة الإنسانية وبهذه المبادرة.

وأضافت Alaa Reelitz أن هذه المبادرة تهدف إلى نشر الوعي لأهمية عودة الأخلاق المجتمعية بين الشعوب وذلك لضمان التعايش السلمي بين الكائنات المقيمة على كوكب الأرض.

كما تهدف هذه المبادرة أيضًا إلى الدعوه إلي قيام مؤتمرا عالميا لإيجاد حلول للخلاص من التلوث المجتمعى والتغير الأخلاقي والذي لا تقل خطورته أبدا عن خطورة التلوث البيئي والتغير المناخي.

شريف سلامة وداليا مصطفى يتحدثان عن قصة حبهم في “أنا وبنتي” على ON E

وقالت Alaa Reelitz لقد دعونا إلى المشاركه في هذه المبادرة العديد من الشخصيات العامة والتى استجابت على نطاق واسع وذلك لإيمانها بأهمية وضرورة هذه المبادرة.

شاهد.. صورة نادرة للفنانة داليا مصطفى في مرحلة الطفولة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى، مسلسل“حواديت الشانزليزيه”،الذي عرض خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولته كلا من الفنان إياد نصار، مي سليم، إنجي المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، لمياء كريم، جينا سليم، رباب ممتاز، سمر محمد متولي بالإضافة إلى داليا مصطفى، تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة “سينرجى” .

تابع مواقعنا