• بحث عن
  • بسب الزحام.. “تعليم المنوفية” تفتح منافذ جديدة لتظلمات الشهادة الإعدادية 2020

    المنوفية _ رامي خلاف

    وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، وكيل وزارة التربية والتعليم بفتح منافذ جديدة لتلقي التظلمات على نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة؛ تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور.

    وشاهد محافظ المنوفية، خلال جولة لتدشين مبادرة الرئيس السيسي لفحص وعلاج أمراض الأنيميا والسمنة وقصر القامة بمدرسة الشهيد عبدالرحمن حسن الديب بشبين الكوم، زحام أولياء الأمور والطلاب على منافذ التقدم بالتظلمات، واستمع إلى شكواهم بخصوص التكدس الشديد والبطء في الإجراءات.

    تظلمات الشهادة الإعدادية 2020 في محافظة البحيرة لمدة 15 يومًا

    وكانت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أعلنت عن فتح باب التظلمات الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية العامة، لدور يناير 2020، من يوم 3/2/2020 ولمدة أسبوعين حتى يوم 17/2/2020، ولن يلتفت إلى أي تظلمات بعد هذا التوقيت، مهما كانت الأسباب، طبقا للوائح والقرار الوزاري المنظم لهذا الشأن.

    وخصصت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية مبنى الرخصة الدولية، بجوار مدرسة الأحمدية الابتدائية، على أن توجد لجنة من الكنترول في هذا المبنى لاستقبال الطلبات، وتحديد موعد إطلاع أولياء الأمور على نماذج الإجابة، برسوم قدرها 20 جنيها للمادة.

    موعد بدء تظلمات الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القليوبية

    وفي وقت سابق، أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تقرر فتح باب تقديم التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية، الفصل الدراسي الأول، بمدرج مدرسة بنها التجارية المتقدمة، خلف ديوان عام مديرية التربيه والتعليم بالقليوبية، أمام محطة السكة الحديد، وذلك بداية من السبت المقبل، 8 فبراير الجاري، ولمدة 6 أيام من الشهر ذاته، على أن يخصص يوم واحد لكل إدارتين تعليميتين.

    وأضاف عجلان، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أنه جرى تحديد يوم 8 فبراير لإدارتي قها وبنها، و9 فبراير لإدارتي طوخ كفر شكر، و10 فبراير لإدارتي القناطر الخيرية وقليوب، و11 فبراير لإدارتي شرق وغرب شبرا الخيمة، و12 فبراير لإدارتي شبين القناطر والخصوص، و13 فبراير لإدارتي الخانكة والعبور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق