السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البطولة الإفريقية تهدد إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:52 م

باتت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز مهدده بالتأجيل، في ظل شحن المباريات والضغوط التي تواجه القطبين، قبل قمة الدوري، المقرر لها مساء يوم 24 فبراير.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، يوم 24 من الشهر الحالي، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد أعلن، في بيان رسمي، أن مباراة صن داونز ستقام يوم 29 فبراير، وهناك محاولات مكثفة مع الجهات الأمنية، من أجل إقامتها على استاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع.

الأهلي يحدد 29 فبراير لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

وخرج أمير مرتضي منصور، مساء أمس، في تصريحات له عبر قناة الزمالك عقب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، قائلا: “إدارة القلعة البيضاء خاطبت الجهات الأمنية لإقامة مباراة الترجي التونسي، يوم 29 من الشهر الحالي، على استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهير”.

الزمالك: طلبنا خوض لقاء الترجي في استاد القاهرة

وعلم “القاهرة 24” أن الجهات الأمنية تتجه لرفض إقامة مبارتين في يوم واحد، يسبب الأعداد الكثيفة التي طلبها مجلس إدارة القطبين لحضور مبارياتهما الحاسمة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب خوض اللقاء على استاد القاهرة.

وتسعى الجهات الأمنية لحل وسط بين القطبين، وإنهاء تلك الأزمة، وخوض الفريق الأبيض لقاء الذهاب له مع الترجي التونسي يوم 28 فبراير، ومباراة الأهلي مع صن داونز التي تلعب في 29 فبراير.

الجهات الأمنية تفصل في مواجهات الأهلي والزمالك الإفريقية (تفاصيل)

ويواجه الزمالك شبح إجهاد اللاعبين، حيث سيلعب مباراة هامة ومرتقبه مع الأهلي في السوبر المصري في الإمارات يوم 20 من فبراير، ثم العودة إلى مصر يوم 21 للاستعداد لقمة الدوري التي ستقام يوم 24 من نفس الشهر، وبعدها يخوض لقاء الترجي التونسي في ذهاب دور ربع النهائي يوم 28.

تابع مواقعنا