الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفلات عيد الحب 2020.. عمرو دياب في المنارة وأنغام بدار الأوبرا

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 02:54 م

تشهد حفلات عيد الحب 2020 وجود الكثير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي بالعديد من الأماكن؛ لإحياء المناسبة التي يحتفل بها العالم أجمع.

دار الأوبرا المصرية قررت الاحتفال بعيد الحب يومي 12 و14 فبراير، حيث تحيي أنغام حفلًا غنائيًا على المسرح الكبير يوم 12 فبراير بصحبة المايسترو هاني فرحات.

ويحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر حفلًا غنائيًا يوم 14 فبراير على المسرح الكبير، بينما يحيي خالد سليم حفلًا في نفس اليوم على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا في الإسكندرية.

وتحيي هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا يوم 14 فبراير المقبل، داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، بينما يحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس يوم 28 فبراير.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وكذلك المطرب تامر عاشور يحيي حفلًا فنيًا في يوم 14 فبراير الجاري، في كايرو فيستفال سيتي، برفقة المطربين ماجد المهندس وآمال ماهر.

ويستعد علي الحجار لإحياء حفل غنائي يوم 14 فبراير الجاري على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والكتنولوجيا، بمدينة السادس من أكتوبر.

كما يحيي وائل جسار حفلًا غنائيًا بصحبة سيرين عبد النور، الخميس 13 فبراير داخل أحد الفنادق الكبرى بدولة عمان، ضمن احتفالات الدولة العربية بعيد الحب، وذلك على هامش الحفلات التي يحييها نجوم الطرب والغناء في مختلف الدول بمناسبة عيد الحب.

وائل جسار وسيرين عبد النور
وائل جسار وسيرين عبد النور

مروان خوري أيضًا أعلن عن حفل له في عيد الحب، ونشر بوسترًا دعائيًا للحفل، عبر حسابه الرسمي بتطبيق “انستجرام”، وعلق :”حفلة عيد الحب في عمان مع الفنان والصديق زياد برجي، 13 فبراير”.

بينما يسافر المطرب اللبناني راغب علامة إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإحياء حفل غنائي يوم 14 فبراير في أحد الفنادق الكبرى، بحضور العديد من أبناء الجاليات العربية في فرنسا.

في سياق متصل، أعلن مهرجان “فبراير الكويت” وجود نجوم لإحياء احتفالات عيد الحب، حيث يقام حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنان اليمني بلقيس فتحي، الخميس 13 فبراير.

وكذلك المطرب اللبناني سعد رمضان، والمطربة السورية رويدا عطية، يحييان حفل عيد الحب، في العاصمة الألمانية برلين، يوم 15 فبراير الجاري، ونشر رمضان بوسترا دعائيا للحفل وعلق قائلا: “برلين، نحن قادمون”.

مسرح المنارة في القاهرة يستضيف الفنان ريشارد كلايدرمان في حفل ضخم يوم 14 فبراير، بينما يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمصاحبة الأوركسترا وقيادة المايسترو ناير ناجي، يومي الأحد والاثنين الموافقين 16 و17 فبراير 2020 الساعة 8 مساءً، كما يحيي الموسيقار حفلا على مسرح ساقية الصاوي بالزمالك، يوم الخميس الموافق 20 فبراير.

تابع مواقعنا