السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. تدريبات خاصة لثنائي الفريق استعدادًا لمواجهة الترجي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/فبراير/2020 - 04:05 م

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وطالب كارتيرون اللاعبين بغلق ملف مباراة الإسماعيلي أمس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف بشكل نهائي، والتركيز على مواجهة الترجي التونسي ببطولة السوبر الإفريقي.

وخضع لاعبو الفريق الأساسيين الذين خاضوا مواجهة الإسماعيلي أمس لبعض تدريبات الاستشفاء الخفيفة وذلك بعد خوض المباراة التي فاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف.

وخاض اللاعبون لبعض التدريبات الخفيفة، وذلك منعا لتعرضهم للإرهاق.

وفي سياق آخر، أدى البدلاء والمستبعدين من مباراة أمس أمام الإسماعيلي، مجموعة من التدريبات البدنية والفنية القوية.

وحرص كارتيرون على قيادة المران بنفسه، حيث نفذ بعض التدريبات البدنية، ثم بدأ فقرة بدنية أخرى بالكرة وبدونها. وعقد كارتيرون جلسة خاصة مع الثنائي يوسف إبراهيم “أوباما” ومصطفى محمد على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وخضع الثنائي لفقرة تدريبة خاصة بالتسديد على المرمى بأكثر من وضعية، وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، بمباراة السوبر الإفريقي.

ومن جهته، تواجد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك في مران الفريق اليوم وذلك قبل السفر إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

وحضر تيجانا المران مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان قد اعلن في وقت سابق تكليف إسماعيل يوسف برئاسة البعثة المسافرة إلى قطر.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، على بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي سيقام بالدوحة.

البطولة الإفريقية تهدد إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

تراجع مستوى ثلاثي الزمالك يضع كارتيرون في “ورطة” قبل مواجهة الترجي

تابع مواقعنا