الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد السباعي ترتدي “كوفرتة” في افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 10:12 م

حضرت الفنانة ناهد السباعي إلى حفل افتتاح النسخة الرابعة من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، والمستمرة فعالياته حتى يوم 15 فبراير المقبل.

وظهرت السباعي على السجادة الحمراء بجانب والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، بإطلالة غريبة حيث ارتدت فستان كاب مصنوع من قماش “كوفرتة” السرير، الأمر الذي جعلها تسخر من نفسها، وتقول “إيه رأيكم في الكوفرتة اللي أنا لابساها”.

ناهد السباعي في مهرجان أسوان
ناهد السباعي في مهرجان أسوان

وتعرضت ناهد للعديد من الانتقادات اللاذعة، بعدما نشرت الإعلامية إنجي علي فيديو لها، وجاءت التعليقات كالتالي: “إيه القرف اللي هي لابساه دا؟”، “طيب كويس إنك عارفه المهرجان الجاي تعالي باللحاف”، “محاولة للفت الإنتباة”.

 

ناهد السباعي تحتفل بتكريم والدتها في مهرجان أسوان: “أنا جاية معاكي أدلعك” (صور)

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري بمهرجان أسوان الدولي كل من الفنانة سلوى خطاب، والمخرج شريف البنداري والمخرجة ماجي مرجان.

ويرأس لجنة تحكيم جائزة الاتحاد الأوروبي المنتجة التونسية درة بوشوشة رئيساً، وعضوية الناقد اللبناني الكبير إبراهيم العريس والممثلة المصرية رانيا يوسف والممثلة السورية جومانا مراد.

كما تتشكل لجنة تحكيم جمعية النقاد من الناقد أسامة عبد الفتاح رئيساً وعضوية كل من الناقدة أمل الجمل والناقدة بسنت حسن.

ويشارك في مسابقة الفيلم الطويل، الأفلام التالية :”الفيلم الروائي “بعلم الوصول”، الفيلم الروائي Aga’s House “منزل آجا” في عرضه الأفريقي الأول، الفيلم الروائي Alice “أليس”، الفيلم التسجيلي Balole, The Golden Wolf “ذئب بالولي الذهبي”، فيلم التحريك Bombay Rose “زهرة بومباي”.

الفيلم التسجيلي Confucian Dream “الحلم الكونفوشيوسي” في عرضه الأفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي Instinct “غريزة” في عرضه الأفريقي والعربي الأول، والفيلم الروائي On the Quiet “في هدوء” في عرضه الأفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي Pacarrete “بكاريته” في عرضه الأفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي The Names of the Flowers “أسماء الزهور”، في عرضه الأفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي “مواسم العطش“.

تابع مواقعنا