الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر أخبار حادث حدائق الأهرام.. تطابق تحريات النيابة مع أقوال شهود عيان

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 04:32 م

يقدم “القاهرة 24″، آخر أخبار حادث حدائق الأهرام، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة التي هزت أرجاء منطقة حدائق الأهرام، بعد العثور على جثامين 3 أفراد من أسرة واحدة، من بينهم طفلة 8 أشهر.

وكانت النيابة، قد تسلمت أمس، التحريات الأولية التي أجرتها مباحث حدائق الأهرام في واقعة العثور على جثة مقاول وزوجته وطفلته الرضيعة مقتولين داخل مسكنهم بمنطقة الأهرام.

وأشارت التحريات التي تسلمتها النيابة، إلى أن رب الأسرة والذي عُثر على جثمانه مُلقى في المنور، كان يمر بأزمة مالية، وكان مدينا بقرابة 30 مليون جنيه، وذلك على خلفية عمله في مجال المقاولات.

آخر أخبار حادث حدائق الأهرام.. نيابة جنوب الجيزة تتسلم التحريات الأولية

وكشفت تحريات المباحث أن الزوج المتوفى كان يعمل في مجال العقارات لمدة 10 سنوات مضت، وكان عليه ديون تقدر بنحو 30 مليون جنيه، وحينما تأخر في سدادها، عقدت له جلسات عرفية ووقع على إيصالات أمانة بالمبلغ.

وأوضحت التحريات التي تسلمتها النيابة أن الرجل المدعو “أشرف”، الجاني في مذبحة حدائق الأهرام، مشيرةً إلى أنه حينما شعر أنه لن يقدر على سداد إيصالات الأمانة بالمبلغ، الأمر الذي دفعه للتخلص من نفسه ومن أسرته، المكونة من زوجته وطفلته.

“الحق ماما”.. شاهد عيان يكشف تفاصيل واقعة مقتل أسرة حدائق الأهرام

كما أكدت التحريات، أن أشرف قرر قتل زوجته عن طريق خنقها بالكوفيه خاصته، وتركها في شرفة المنزل، واحتضن رضيعته وقفز من منور العقار، ليموتوا جيمعًا، وبعد ذلك يكتشف الجيران الواقعة عن طريق ابن الزوجة أدهم، صاحب الـ5 أعوام.

ووافقت تحريات النيابة، ما أفاد به شهود عيان لـ”القاهرة 24″، أمس الأحد، والذين أكدوا أنهم فوجئوا الساعة الرابعة فجرا بالطفل أدهم الناجي من الجريمة وهو يستغيث عبر وقوفه بشرفة المنزل “الحقوا ماما”.

تعرف على القصة الكاملة لجريمة حدائق الأهرام

وأشار الشهود، إلى أنه على الفور هم الجيران لإنقاذ السيدة، ومعرفة ما حدث، ليجدوا السيدة “إيمان” زوجة أشرف ملقاة على الأرض، وكانت روحها قد صعدت للسماء، فيما فوجئ الأهالي بجثة الشخص المنتحر وابنته بمنور العقار، ليبلغوا قسم شرطة الهرم.

وقدمت القوات الأمنية بصحبة فريق من البحث الجنائي لموقع الحادث، وكثفوا تحرياتهم لكشفت ملابسات العثور على 3 جثث من أسرة واحدة، مقتولين داخل عقار بمنطقة حدائق الأهرام.

وكشفت التحريات الأولية أن “أشرف”، رب الأسرة، كان عليه ديون تقارب الـ30 مليون جنيه، وكان موعد سداد قسط من المبلغ اليوم الاثنين، وحينما فشل في التصرف في المبلغ، وخوفا على أسرته؛ أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها، ثم احتضن رضيعته -8 أشهر- وقفز في منور العقار من شقته بالطابق الخامس، ليلقى حتفه بصحبة ابنته الرضيعة.

سداد الأرباح السبب.. التحريات تكشف تفاصيل جديدة في حادث مقتل أسرة حدائق الأهرام

تابع مواقعنا