الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة النصر والسد القطري والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 12:12 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر السعودي والسد القطري في الخامسة والربع مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب الملك فهد الدولي.

وستذاع المباراة التي ستقام بين الفريقين على قناتي الكأس 3 وبي إن سبورتس 1.

وأوقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القجم في وقت سابق عن وقوع النصر والسد في المجموعة الرابعة والتي تضم بجانبهما كلاً من العين الإماراتي وسباهات أصفهان الإيراني.

وقال روي فاريا المدير الفني للنصر السعودي ان المباراة ستكون من نصيب الفريق الذي سيهتم بالتفاصيل أكثر.

وأوضح أن اكثر شئ يقلقه هو عدم الجاهزية الكاملة للاعبين لهذه المباراة، ولايوجد فريق في العالم يستمر مستواه 100%، تمر لحظات جيدة ولحظات سيئة على كل فريق في العالم.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة والذي أقيم في الثالثة عصر أمس الإثنين عن ارتداء السد القطري القميص الاسود وفريق النصر السعودي القميص الأصفر.وحضر الاجتماع مراقب المباراة الأردني طلال السويلمين، ومراقب المباراة كوماليس سنكار من الهند، وعبدالله البريك وعبدالعزيز الجعيدي من الزعيم، ومسؤولي الفريق السعودي.ومن جهة أخرى، تعرض السد لضربة قوية قبل المباراة الهامة والمرتقبة امام النصر السعودي حيث تأكد غياب علي أسد لاعب الزعيم عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه لإصابة بقطع في وتر إكيليس خلال المران الختامي مساء أمس الإثنين.  

وتعرض علي للاصابة في الدقائق الأخيرة لمران الفريق بدون احتكاك من أي لاعب، قبل أن يقوم الجهاز الطبي بفحصه والتأكد من تعرضه لقطع في وتر أكيليس.

ومن جانبه اعتبر محمد وعد لاعب السدالقطري أن مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، الفريق مطالب بتقديم افضل اداء خلال المباراة

وتابع بأن النصر فريق قوي ويلعب على أرضه ويجب على فريقه أن يخوض اللقاء بروح قوية لتحقيق نتيجة ايجابية في بداية المشوار الاسيوي.

واوضح أن صعوبة مباراة النصر تتمثل بأنها مختلفة عن التي يخوضها الفريق في بطولتي الدوري وكأس الأمير.

وأكد خلال حديثه أن الانتصارات الأخيرة محليًا للفريق ستعطيه دافع قوي للاستمرار على نفس الأداء ونفس النهج والعمل بقوة لتقديم الأداء الأفضل.

تابع مواقعنا