الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من تحت اللحاف.. إنجي علي ونجلاء بدر يرفعان علامة النصر على هامش مهرجان أسوان (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 02:18 م

على هامش مهرجان أسوان لأفلام المرأة، نشرت الإعلامية إنجي علي صورا لها بصحبة الفنانة نجلاء بدر من تحت “اللحاف” بأحد الفنادق الكُبرى بالمحافظة، حيث يتواجدان هناك للمشاركة في فعاليات المهرجان.

انتقادات الجمهور نجلاء بدر وإنجي علي
انتقادات الجمهور نجلاء بدر وإنجي علي

وانتقد الكثير من جمهور إنجي تِلك الصور التي نشرتها، وعلق البعض بطريقة كوميدية بأفيه من فيلم عمارة يعقوبيان “يا جماعة ده عيب وحرام”، وقصدت نجلاء وإنجي بتِلك الصور التعبير عن حالة الطقس والكسل الذي يسود الأجواء، مُعلقة على الصور: “عندما يكون النوم سلطان ويقع الإنسان في مستنقع سريره صداقة وعشرة سنين”.

نجلاء بدر وإنجي علي
نجلاء بدر وإنجي علي

واستحدثت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، جائزة تقديرية في مجال قضايا المرأة، تحمل اسم “جائزة نوت للإنجاز”، على أن تكون ذات صبغة دولية، ويجري منحها سنويا لشخصية كان لها إسهام كبير في مواجهة المشاكل والتحديات التي تواجه المرأة.

نجلاء بدر وإنجي علي
نجلاء بدر وإنجي علي

واختارت هذا العام، السفيرة ميرفت التلاوي، لتكون أول سيدة تحصل على الجائزة، نظرا لإسهاماتها الكبيرة في مجال قضايا المرأة، على المستويين المحلي والدولي.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري بمهرجان أسوان الدولي كل من الفنانة سلوى خطاب، والمخرج شريف البنداري والمخرجة ماجي مرجان.

نجلاء بدر وإنجي علي
نجلاء بدر وإنجي علي

ويشارك في مسابقة الفيلم الطويل، الأفلام التالية :”الفيلم الروائي “بعلم الوصول”، الفيلم الروائي Aga’s House “منزل آجا” في عرضه الأفريقي الأول، الفيلم الروائي Alice “أليس”، الفيلم التسجيلي Balole, The Golden Wolf “ذئب بالولي الذهبي”، فيلم التحريك Bombay Rose “زهرة بومباي”.

الفيلم التسجيلي Confucian Dream “الحلم الكونفوشيوسي” في عرضه الأفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي Instinct “غريزة” في عرضه الأفريقي والعربي الأول، والفيلم الروائي On the Quiet “في هدوء” في عرضه الأفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي Pacarrete “بكاريته” في عرضه الأفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي The Names of the Flowers “أسماء الزهور”، في عرضه الأفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي “مواسم العطش“.

تابع مواقعنا