• بحث عن
  • لجنة التخطيط تنقذ حسام عاشور من فرمان فايلر.. تعرف على التفاصيل

    محمد مصلوح - محمد ناصر

    مازالت أزمة تجديد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشتعلة داخل القلعة الحمراء، حيث يرغب عاشور في حسم الأمور بشكل نهائي سواء بالتجديد أو الاعتزال.

    ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر ، تجديد عقد حسام عاشور، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

    وينتهي عقد حسام عاشور مع القلعة الحمراء، نهاية هذا الموسم الحالي، حيث يحق له الرحيل والتوقيع إلى أي نادي أخر.

    وعلم “القاهرة 24” أن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي بقياده محسن صالح، تواصل الضغط على فايلر من أجل التجديد لحسام عاشور، واقناعه بالبقاء”.

    وترفض لجنة التخطيط رحيل حسام عاشور خلال هذا التوقيت، حيث سيوقع حسام عاشور على موسم وحيد، سيكون تكريمًا له.

    ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد حرس الحدود، ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الجولة السادسة، من مسابقة الدوري الممتاز.

    الأهلي يخطط للتخلص من العواجيز.. و”الحاوي” الناجي الوحيد

    تتباطأ لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، بقيادة محسن صالح، في إنهاء ملف التجديد لرباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان. وتنتهي عقود الرباعي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع والانتقال إلى أي ناد آخر.

    وعلم القاهرة24″، أن هناك استياء لدى رباعي الفريق الأحمر تجاه مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، من التباطؤ في حسم ملف تمديد عقودهم، خاصة أنهم قدموا الكثير للنادي الأهلي ولكن حتى الآن لم يفاتحهم أحد في ملف التجديد، ما دفع شريف إكرامي لإعلان رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

    وقال مصدر بالأهلي لـالقاهرة 24 إن مجلس الإدارة يرفض التجديد لرباعي الفريق، وهناك مخطط من أجل إجبارهم على الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، خاصة إكرامي وفتحي وعاشور، ولكن تبدو فرص وليد سليمان قوية في التمديد لمدة موسم آخر.

    من جانبه يدرس أحمد فتحي عرضًا من قبل الوصل الإماراتي، من أجل الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما يمتلك فتحي عرضا من بيراميدز عن طريق وكيله ممدوح عيد.

    تعرف على فرصة رمضان صبحي في اللحاق بمبارة السوبر أمام الزمالك (تفاصيل)

    يغيب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

    وكان رمضان صبحي قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، في ديسمبر الماضي، ليغيب على أثرها شهر ونصف، من أجل التعافي من الإصابة.

    وعلم “القاهرة24” أن الأهلي يجهز رمضان صبحي لمباراة السوبر المصري، التي ستلعب أمام الزمالك في الإمارات، يوم 20 من الشهر الحالي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق