الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على فرصة رمضان صبحي في اللحاق بمبارة السوبر أمام الزمالك (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 10:56 ص

يغيب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة الثامنة والربع مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستقام على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان رمضان صبحي قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، في ديسمبر الماضي، ليغيب على أثرها شهر ونصف، من أجل التعافي من الإصابة.

وعلم “القاهرة24” أن الأهلي يجهز رمضان صبحي لمباراة السوبر المصري، التي ستلعب أمام الزمالك في الإمارات، يوم 20 من الشهر الحالي.

ويستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، حيث يرغب فايلر في تجهيز جميع اللاعبين بدنيًا، قبل السوبر المصري أمام الزمالك.

‪تعرف على آخر تطورات إصابة رمضان صبحي التي منعته من المشاركة مع الأهلي

أوضح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر تحسن حالة رمضان صبحي، لاعب الفريق، واقترابه من إعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة‪.

وأضاف أن اللاعب في اللمسات الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية‪.

ويخضع رمضان صبحي لفحص طبي جديد، للاطمئنان على جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية‪.

كان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، قد أكد أن رمضان صبحي سيكون جاهزا في موعد أقصاه الثالث عشر من فبراير الجاري.

رمضان صبحي يكشف حقيقة تجدد إصابته وموعد عودته للتدريبات

نفى رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهائيا ما تردد بشأن تجدد إصابته التي لاحقته الفترة الماضية، حيث أصيب بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية.

وأوضح رمضان صبحي أنه مستمر في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي والعلاجي، تمهيدًا للعودة والمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية بصورة طبيعية عقب مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز.

وأشار لاعب وسط الفريق أن كل ما أشيع عن تجدد إصابته أمر غير صحيح، وأنه ينفذ آخر مراحل التأهيل من الإصابة حاليًا للحاق بالتدريبات الجماعية والمباريات عقب مباراة بيراميدز في الدوري.

تابع مواقعنا