الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب جلال في ورطة قبل مواجهة الأهلي بالدوري (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 07:59 م

يعاني إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، من كثرة الغيابات قبل مواجهة الأهلي مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بحرس الحدود ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن صفوف الفريق البورسعيدي كل من: عمرو موسى لظروف وفاة والده، والثنائي أحمد مسعود حارس المرمى الذي أجرى عملية جراحية لتثبيت إحدى سُلاميات الأصابع، وبهاء مجدي الظهير الأيسر الذي أجرى مساء أمس أشعة تشخيصية للتأكد من مدى إصابته بالعضلة الخلفية.

ويسعى إيهاب جلال لإيجاد البديل المناسب قبل مواجهة الأهلي الجمعة المقبلة خاصة في ظل حاجة الفريق البورسعيدي للفوز بالثلاث نقاط أو التعادل على أقل تقدير للهروب من المراكز المتأخرة بجدول الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة المصري لمواجهة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عبد الفتاح – محمد شحاتة

الدفاع: سعيدو سيمبوريه – إسلام أبو سليمة – كريم العراقي – عمر كمال – خالد مصطفى

الوسط: فريد شوقي – إسلام عطية – إيزي ايميكا – حسن علي – أحمد ياسر – حسين رجب – مفتاح طقطق – شيخ موكورو – محمد جابر – عبد الناصر دي ماريا – أيمن ندا

الهجوم: محمود وادي – أوستين أموتو

تعديل موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز بسبب مواجهة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي.

وكان من المفترض إقامة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في السابقة والنصف الجمعة المقبل في الدوري الممتاز، عقب مباراة الزمالك والترجي التونسي والتي ستبدأ في السادسة مساءً.

وأصدر الاتحاد المصري بيانًا جاء كالتالي:

“قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأخير إنطلاق مباراة الأهلى والمصري المؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة 14 فبراير الجاري، باستاد حرس الحدود لتقام في الساعة الثامنة والربع مساءً بدلاً من الساعة السابعة والنصف”

وأضاف: “وجاء قرار تأخير الموعد لمدة 45 دقيقة لتعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الإفريقى بين الترجى التونسى والزمالك فى نفس اليوم وذلك حرصًا على إتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين”.

تابع مواقعنا