الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لظروف أمنية.. إلغاء حفل رامي جمال وأحمد كامل في مركز المنارة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 08:04 م

قررت الشركة المنظمة إلغاء حفل الفنان رامي جمال والفنان أحمد كامل، والذي كان من المقرر أن يحتفل فيه بنجاح ألبومه الجديد “أنا لوحدي” يوم الجمعة 21 فبراير المقبل، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

واعتذرت الشركة المنظمة للجمهور، قائلةً: “نعتذر لجمهور الفنان رامي جمال، والفنان أحمد كامل، لإلغاء الحفل لظروف تنظيمية وأمنية، مع الاعتذار لجميع عملاء Brite star”، وشكرًا لتفهمكم”.

إلغاء حفل رامي جمال
إلغاء حفل رامي جمال

وطرح منذ قليل، رامي أغنية “بيهم كلهم” وهي الأغنية الثانية التي يتم طرحها من ألبوم “أنا لوحدي” من كلمات من كلمات أحمد المالكي، ألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

كما طرح رامي منذ يومين أغنية جديدة بعنوان “سقف”، وحققت نجاحًا كبيرًا، واستطاعت أن تتربع على عرش التريند الأول على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” لليوم الثالث على التوالي، واقتربت من تحقيق الـ 5 مليون مشاهدة.

رامي جمال يحتفل بألبومه الجديد مع أحمد كامل في المنارة (صورة)

وظهر بالفيديو كليب “سقف” عدد كبير من نجوم ولاعبين وإعلاميين مصر، مثل أحمد السعدني، أحمد السقا، شيماء سيف، إسعاد يونس، هشام عباس، عمرو يوسف، نشوى مصطفى، كريم فهمي، رمضان صبحي، شيكابالا، عمرو سعد، حميد الشاعري، عمرو وهبة، علي ربيع، واللاعب محمد هاني، والإعلامي شريف مدكور، هاني حتحوت، وغيرهم.

وجاء ذلك الدعم من قبل الفنانين والنجوم، كمساندة لجمال بعد أزمته الأخيرة، وهي إعلان إصابته بمرض البهاق، وتفكيره في الاعتزال، بعد خوفه من عدم تقبل الجمهور لشكله.

تابع مواقعنا