• بحث عن
  • بعد قرار اعتزاله.. مروان بابلو يتصدر المركز الثالث في تريند تويتر (صور)

    عهد هاني

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    684676
    المتعافون
    146400
    الوفيات
    32180

    تصدر مروان بابلو، مغني الراب، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع العديد من الهاشتاجات منها: “فلانتين، عمرو دياب، السوبر يا زمالك” وغيرهم، ويحتل المركز الثالث.

    ويأتي التصدر بعدما فاجأ جمهوره بقرار اعتزاله اليوم الجمعة 14 فبراير، وذلك عبر خاصية الاستوري، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

    مروان بابلو يتصدر تريند تويترمروان بابلو يتصدر تريند تويتر
    مروان بابلو يتصدر تريند تويتر

    وعبر فيها عن ابتعاده عن الموسيقى والغناء، فكتب: “أنا هوقف مزيكا (لأسباب شخصية) شكرا لكل اللي دعمني، آخر حاجة هتشوفوني فيها الحفلات اللي أنا متفق عليها، بعد ما الحفلات دي تخلص مش هكون موجود، شكرا”.

    مروان بابلو يتصدر تريند تويتر
    مروان بابلو يتصدر تريند تويتر

    ولاقى الجمهور هذا الخبر بطريقة تُسبب الشعور بالإحباط لأي شخص بقرار الاعتزال، فكانت التعليقات على إحدى الصفحات الخاصة بالموسيقى توحي بسعادة الجمهور باتخاذه ذلك  القرار.

    الرابر مروان بابلو يقرر اعتزال المزيكا لأسباب شخصية.. والجمهور: “هتنهي حاجة مبدأتهاش” (صور)

    وأحيى مروان مؤخرًا حفلًا ضمن فعاليات مهرجان “Meddle East Music Event” التي ضمت معظم الأندر جراوند في مصر والوطن العربي، في حديقة “Zed Park” المالكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

    وتعد أغنية الجميزة” هي أحد أشهر أغانيه، التي من خلالها حصد شهرة واسعة، وكانت نقطة فارقة في مشواره الفني، والتي أطلقها في العام الماضي، واشترك فيها مع “الدي جي” المعروف بـ “مولوتوف”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق