• بحث عن
  • بـ”جلد ثعبان وصبغة شعر حمراء”.. روبي تفاجئ جمهورها بـ”لوك” جديد في عيد الحب (صور)

    منى محمد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1212922
    المتعافون
    251822
    الوفيات
    65600

    فجأت النجمة روبي جماهيرها بجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بـ”لوك” مختلف؛ لتحتفل به بمناسبة عيد الحب، الذي يحتفل به العالم اليوم.

    ونشرت روبي الصور عبر حسابها الرسمي بـ “انستجرام”، وظهرت فيها مرتدية بنطالا أحمر مصنوعا من الجلد، وصبغت شعرها باللون الأحمر أيضًا لتظهر في “ستايل” مختلف عن الذي اعتدناه منها.

    واعتمدت روبي على وضع المكياج البسيط الذي تناسب مع ملابسها وصبغة شعرها، وارتدت حذاما أسودا بسيطا، و”تي شيرت” أبيضا لا يوجد به نقوش، وعلقت على الصور قائلة: “عيد حب سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم”.

     

    View this post on Instagram

     

    Happy Valentine’s Day عيد حب سعيد عليكم وعلي كل حبايبكم Makeup by my sweetest @kikibeautique

    A post shared by Ruby (@therubyegy) on

    ولاقت الصور العديد من الإعجابات من متابعيها، والكثير من التعليقات من محبيها، حيث قال أحدهم: “كل سنة وأنتي طيبه يا قمر”، وقال آخر: “مهما راحت ناس ومهما هتيجي ناس هتفضل روبي رمز الانوثة المصرية”.

    ومن الناحية الأخرى، بدأت روبي تصور أولى مشاهدها من فيلن “حلم سوسن”، وذلك بعد أن تت التحضيرات اللاومة للتصوير وبعد أن ينتهي أبطاله من انشغالاتهم الفنية، وهو من إنتاج شركة سينرجي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

    شاهد.. أحدث ظهور لـ”روبي” مع شقيقتها الفنانة الشابة كوكي 

    ويشارك في الفيلم عدد كبير من الأبطال وأبرزهم أحمد فهمي، خالد أنور، بيومي فؤاد، محمد ثروت، عمرو عبد الجليل، مصطفى خاطر، مايان السيد، ويشارك أكرم حسني كضيف شرف، وغيرهم من النجوم.

    وكان آخر أعمال الفنانة روبي، مسلسل “أهو دا الي صار”، التي دارت أحداتثه في إطار اجتماعي ودرامي، خلال فترة زمنية ماضية، وناقش قضية معاناة المرأة بشكل عام والصعيد بشكل خاص، والعادات والتقاليد المختلفة التي كانت شائعة في مثل هذا الوقت.

    بدون “ميك آب” و”بجاكت” ضخم ملفت.. أحدث ظهور لـ”روبي” في أجواء الشتاء بـ”كايروفيستفال”

    🥰🥰🥰

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق