السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انضمام تيام مصطفى قمر لمسلسل “دهب عيرة” بطولة يسرا (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 07:33 م

انضم الفنان الصاعد تيام، ابن الفنان مصطفى قمر، لأسرة مسلسل “دهب عيرة”، بطولة الفنانة يسرا، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020.

وتبدأ أسرة المسلسل التصوير قريبًا، وذلك بعدما تأجل موعد البدء أكثر من مرة، وكانت الفنانة يسرا المتسببة في التأخير إحدى المرات، لسفرها ومشاركتها في حفل ختام توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس.

بوستر تيام مصطفى قمر
بوستر تيام مصطفى قمر

“دهب عيرة”، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين بجانب النجمة يسرا، أبرزهم الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية: حلا شيحة، خالد أنور، هنادي مهنى، جومانا مراد، محمد رياض، صبري فواز، تأليف أمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما يشارك تيام في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” للفنان مصطفى قمر، والذي يعكف على كتابته المؤلفة زينب عبد العزيز، ويشارك فيه العديد من الوجوه الشابة الصاعدة.

هل تتراجع ياسمين عبد العزيز عن البطولة المُطلقة في “حريم كريم 2″؟.. مصدر يجيب

وتبدأ أحداث الجزء الثاني من فيلم حريم كريم بعد مراعاة الفارق الزمني بين أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2005، وأحداث الجزء الثاني؛ حيث يبلغ الفارق الزمني ما يقرب من 15 عاما، وهذا الأمر جعل الجزء الثاني يتخذ اتجاه جديدا، وهو التركيز على الجيل الجديد من الأبناء وعلى مدى قوة علاقتهم ببعض مثل والديهم.

تابع مواقعنا