الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدأ بـ”الدويتو” حتى المنفرد.. تعرف على أشهر أغاني حسن شاكوش (فيديو وصورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 01:22 م

أثار المطرب الشعبي حسن شاكوش، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة بعد أن حققت مهرجان “بنت الجيران” نجاحًا كبيرًا ووصل للمستوى الثاني في نسبة الاستماع عالميًا على موقع “ساوند كلاود”.

وغنى شاكوش 26 مهرجان، منهم ما كان على طريقة الدويتو بالاشتراك مع أحد مطربي المهرجانات، وقليل منهم غنائه هو فقط.

أشهر أغاني حسن شاكوش منذ

أطلق شاكوش في 2018، ثلاثة مهرجانات وهم: “صاحب جبان، ليه يا قلبي، ياهرم”، وحققت تلك المهراجانت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور المصري، وخاصًة فئة الشباب، وبعد أن واجد نفسه حقق هذا النجاح أطلق في العام التالي 15 مهرجان، وهم: “رجوعك تاني لحياتي، شبح الحتة، إحنا جدعان وأنتو لاء، يا بنت قلب، وداع يا دنيا وداع، صاحبي دراعي، أنتو ولادي، يا أم خدود حلوة وحمرة، أنا لما بغيب مبغيبش أونطةن خربانة أنتي خربانة، كارثة كارثة، كعب الغزال، جبل الحلال، شمس المجرة، بنت الجيران”.

ومن بين كل تلك الأغاني حققت أغنية “بنت الجيران” النجاح الذي طغى على الباقية، حيث تخطت نسبة مشاهدتها على اليويتوب 89 مليون مشاهدة، وكان الصورة التي نشرها “إيلون ماسك” الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX للفضاء، على حسابه الرسمي بـ”تويتر” هي دليلًا على نجاح هذا المهرجان، حيث نشر ترتيب الأغاني الأكثر استماعًا عاليمًا وكانت “بنت الجيران” في المركز الثاني.

إيلون ماسك على تويتر
إيلون ماسك على تويتر

أغاني حسن شاكوش 2020

بدأ عام 2020 على هذا المطرب الشعبي، بالإنجاز الكبير بعد أن أصبح عضوًا في نقابة الموسيقيين بعد أن نجح في اختبارات النقابة، وأطلق فيها 4 مهرجانات منهم الذي كان بشكل منفرد ومنهم بالاشتراك مع أحد المطربين، والمهرجانات هي: “يا أبن أمك، أنتي ليكي غلاوة خاصة، أنا على وضعي، هنضرب طلقات حية”.

ويعتبر مهرجان هانضؤرب طلقات حية هو أحدثهم، وحقق نسبة مشاهدة على يوتيوب وصلت إلى 703,923 ألف مشاهدة، طرحها منذ أسبوع فقط، وهي من توزيع فيجو الدخلاوي، ومن كلمات إسلام المصري.

وكان شاكوش قبل أن يطرح تلك الأغاني قد غنى الكثير غيرها من المهرجانات، كما أنه قبل أن يتجه لطريق الغناء كان يلعب كمدافع في فريق الإسماعيلي، وأُطلق عليه لقب شاكوش لأنه كان لاعب متميز فكان لا يستطيع أي مهاجم أن يمر من خلاله، وهو من مواليد عام 1987،ووُلد في محافظة الجيزة.

حسن شاكوش من مدافع ناجح في الإسماعيلي إلى مطرب مهرجانات عالمي

 

 

تابع مواقعنا