الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتمسك بخوض مباراة صن دوانز على استاد القاهرة.. ويجدد خطابه للأمن

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 07:33 م

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بإقامة مواجهة فريق الكرة أمام صن داونز، بطل جنوب إفريقيا، على ملعب السلام بحضور عشرة آلاف مشجع فقط لحضور اللقاء.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 29 فبراير، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي، لدوري أبطال إفريقيا.

وخاطب اتحاد الكرة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بأن الجهات الأمنية وراء رفض إقامة مباراة الأهلي وصن داونز على استاد القاهرة، ونقلها إلى استاد السلام، وسط حضور عشرة آلاف مشجع.

وكان مسؤلو النادي الأهلي قد تقدموا بخطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إقامة مباراة صن داونز، على استاد القاهرة، بحضور 50 ألف متفرج، ولكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.

ويتمسك محمود الخطيب ومجلس إدارته بإقامة مباراة صن داونز على استاد القاهرة، وتجديد مخاطبة الأمن ووزير الرياضة، من أجل خوض المباراة على استاد القاهرة.

صافرة كونغولية تدير مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي؛ إلى الحكم الكونغولي نجامبو ندالا، في المباراة التي ستجمعهما بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 29 فبراير، في المباراة التي ستجمعهما على استاد السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من دوري أبطال إفريقيا.

كما قررت اللجنة تعيين الجامبي بكاري جاساما لإدارة لقاء العودة بين الفريقين، المقرر له 7 مارس المقبل بجنوب إفريقيا.

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور ربع النهائي، بعد تخطيه دور المجموعات، بعد حصوله على المركز الثاني، في المجموعة الثانية، حيث خاض الفريق الأحمر 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر في مباراة، وتعادل في اثنين، وجمع من النقاط 11 نقطة.

ومن ناحية أخرى صعد فريق صن داونز، محتل المركز الأول من المجموعة الثالثة، حيث خاض الفريق الجنوب إفريقي، 6 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 2، ولم يتلق أى هزيمة خلال مواجهات دور المجموعات، ليحصد من النقاط 14 نقطة.

تابع مواقعنا