الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحصل على توقيع باهر المحمدي لضمه في الصيف (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 09:01 م

حصل النادي الأهلي، بقياده محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، على توقيع باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونال باهر المحمدي إشاده من الجميع، حيث نجح في خطف الأنظار، خلال فترة وجوده الأخيرة مع الدراويش، بجانب ضمه لقائمة المنتخب الوطني.

وقال مصدر مقرب من باهر المحمدي، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، إن باهر سيرحل عن الإسماعيلي خلال الصيف المقبل، حيث يتبقى له موسم وحيد مع الدراويش.

وتابع: “باهر رفض تجديد تعاقده مع الإسماعيلي، وطالب الإدارة بالرحيل عن صفوف الدراويش، ويمتلك عروضًا من داخل مصر وخارجها”.

وأشار: “باهر وقع للأهلي على رغبة انتقال لمدة خمسة مواسم، حيث يأمل في ارتداء قميص القلعة الحمراء، ويتمنى الانضمام للفريق الأحمر”.

باهر المحمدي
باهر المحمدي

باهر المحمدي يرفع راية العصيان ويطالب الإسماعيلي بالموافقة على رحيله في يناير

وكان باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي، أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف الدراويش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال باهر المحمدي، خلال مداخلة هاتفية على فضائية “أون سبورت”:  “لدي عرضان للرحيل في يناير المقبل، وأبلغت إدارة الإسماعيلي بهما، أحدهما من نادي كبير يشارك في دوري أبطال أوروبا، والآخر من نادي خليجي”.

وتابع اللاعب في تصريحاته ”سأرحل عن قلعة الدارويش في شهر يناير، وأرغب في أن توافق الإدارة على ذلك، الاحتراف سيكون مفيد لي وللفريق وكذلك لمنتخب مصر، وخروجي عن طريق الدراويش شيء جيد للفريق”.

وكشف المحمدي ”قبل بداية كأس الأمم الإفريقية 2019 وصلني عرضان لا يمكن أن يُرفضا من جانب أي لاعب، ولكن تم رفضهما وقررت البقاء مع الفريق بعد جلسة مع مسؤولي النادي الذين احترمت رغبتهم وقتها”.

وأشار اللاعب إلى كونه ما زال صغيرًا في السن، ويحتاج خوض هذه التجربة في الوقت الحالي، إلى جانب حاجته لدعم الجميع من أجل النجاح خلالها”.

واختتم المحمدي حديثه: ”حزين من بعض جماهير الإسماعيلي التي ترى ارتدائي شارة قيادة الفريق شيئا لا أستحقه”.

عرض سعودي عقبة أمام الأهلي لضم باهر المحمدي

هل يرحل باهر المحمدي إلى الأهلي؟ الإسماعيلي يُجيب

جماهير الإسماعيلي لـ”باهر المحمدي”: “إلى جنة الخلد” (صور)

تابع مواقعنا