الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يتدخل لإنهاء الأزمة بين عمر كمال وحسن شاكوش (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 10:38 م

توسط النجم تامر حسني في الصلح بين مطربي المهرجانات، عمر كمال وحسن شاكوش، نجما أغنية “بنت الجيران”، تِلك الأغنية التي حققت شهرة واسعة الفترة الأخيرة، ليس على المستوى المصري فقط، وإنما عالميا أيضًا بعد تحقيقها أرقامًا كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر عمر كمال، عبر صفحته على فيسبوك، منذ قليل، صورة جمعته مع حسن شاكوش، يتوسطهما نجم الجيل تامر حسني، وعلق عليها: “مباشر دلوقتى، قعدة الصلح خير تحت رعاية العالمي تامر حسني اخونا الكبير ومفيش أى حاجة وإن شاء الله اللي جاي خير”.

 

تامر حسني وعمر كمال وحسن شاكوش
تامر حسني وعمر كمال وحسن شاكوش

وحققت أغنية “بنت الجيران”، التي قدمها كل من: حسن شاكوش، وعمر كمال؛ نجاحا كبيرا، وصل إلى ما يقرب من 80 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، مما دفع شاكوش للحصول على درع اليوتيوب الفضي بسبب نسبة المشاهدة الكبيرة التي حققها فيديو أغنية ”بنت الجيران”.

الخلافات التي انتشرت منذ يومين بين كل من عمر كمال وحسن شاكوش، كانت بعدما اتهم الأخير الأول بسرقة مجمهوده ونسبه إليه، خاصة بعدما تصدر شاكوش السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع يتهافت عليه.

وترجع بداية الخلافات بين حسن شاكوش وعمر كمال إلى قيام الأخير بتصدر جميع المقابلات واللقاءات الإعلامية ونسب نجاح الأغنية إليه فقط، وتجاهل مجهود صديقة عمر كمال، خاصة في ظل إصراره على الترويج للأغنية بمفرده دون الإشارة من قريب أو بعيد إلى وجود شخص آخر بجانبه، ما دفع عمرو كمال لشن هجوم حاد عليه عبر العديد من المواقع الإلكترونية ووسائل الأعمال والسوشيال ميديا.

وقرر عمر كمال الدفاع عن مجهوده في نجاج أغنية “بنت الجيران”، ونشر منذ يومين عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطعا أوضح خلاله كل التفاصيل الخاصة بالخلاف، حيث كتب: “مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة، سواء في العديد من البرنامج والمقابلات أو الأخبار الفنية، كل الجمهور والناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة إن “سكر محلي محطوط على كريمة” و”بنت الجيران شغلالى أنا عنيا” بتوعي”.

وأضاف عمر كمال قائلا: ”كوبليهات عمر كمال، كل المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة، كويس و حور وغير عنوانين ووخد تعب غيرك وربنا الغنى عن كل حاجة”.

في حين رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش اتهامات عمر كمال، التي وجهها إلية قائلا لـ”القاهرة 24“، إنه يرفض الخوض في تفاصيل ليس لها قيمة في الرد عليها، وتضييع الوقت والمجهود في الرد على هؤلاء الأشخاص، خاصة أنه منشغل بالعديد من الأعمال الفنية التي سوف يخوضها خلال الفترة المقبلة، فضلا على العديد من الحفلات التي سوف يحييها خلال الأيام القليلة القادمة.

تابع مواقعنا