الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات الأهلي.. رمضان صبحي يشارك ومران قوي لثلاثي حراس المرمى

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 04:23 م

شارك رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران المارد الأحمر الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري، والمقرر لها يوم 20 فبراير الجاري على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وشارك صبحي في المران، الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات للكرة، بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والتي اشتكى منها في الفترة الماضية.

واكتفى أحمد فتحي لجلسة في «الجيم»، على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش.

وخاض فتحي تدريبات استشفائية ضمن البرنامج الذي حدده الجهاز الفني للمجموعة التي شاركت في مباراة المصري أمس، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

واشتمل مران الأهلي الذي أقيم عصر اليوم على جانب بدني خفيف وتقسيمة وفقرة خاصة للكرات العرضية.

ومن جهة أخرى خاض الثلاثي شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حراس مرمى الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

ويبدأ الأهلي عصر اليوم السبت استعداده لمواجهة الزمالك في السوبر المصري التي تقام يوم 20 فبراير الجاري بالإمارات.

وتقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات غدا الأحد؛ لالتقاط الأنفاس قبل السفر بعد غدٍ الاثنين إلى الإمارات لبدء المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للسوبر.

وخاص الأهلي مرانه اليوم بدون راحة بعد الفوز على المصري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس على استاد حرس الحدود في بداية التحضير لمباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.

وحاقظ الأهلي على صدارة الدوري الممتاز بعد وصوله إلى النقطة 45 من 15 مباراة بالعلامة الكاملة، بفارق كبير من النقاط، مسجلًا 43 هدفًا مقابل ثلاثة أهداف فقط في مرماه.

بدون راحة.. الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للزمالك

تعرّف على برنامج الأهلي استعدادًا للسوبر المحلي

تابع مواقعنا