الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“زينة وأنوار” في ميت عقبة لاستقبال أبطال السوبر الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 11:53 م

يواصل نادى الزمالك احتفالاته بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بلقب كأس السوبر الإفريقي أمس على حساب الترجي التونسي في المواجهة التي أقيمت على ملعب ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

وطلب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء تعليق الزينة والأنور داخل النادي، استعداداً للاحتفال بكأس السوبر الإفريقي عقب وصول الفريق.

كما أكد رئيس النادي الأبيض على تواجد قوات الأمن أمام بوابات النادي مشددا أن سلامة أصغر مشجع للزمالك أهم من البطولات.

فيما علقت الزينة والأنوار الكهربائية على بوابات وأسوار نادي الزمالك بميت عقبة في انتظار وصول اللاعبين للاحتفال معهم بكأس السوبر الإفريقية.

وقد حصد الفارس الأبيض لقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على نظيره الترجي بثلاثية نظيفة قبل الاستعداد لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام الأهلي في الأمارات المقرر إقامتها في العشرين من فبراير الجاري.

احتشاد جمهور الزمالك في مطار القاهرة لاستقبال أبطال السوبر

جماهير الزمالك تحتشد في مطار القاهرة لاستقبال أبطال السوبر الإفريقي 

حرصت جماهير نادي الزمالك على التواجد في مطار القاهرة الدولي لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم العائدة من قطر.

وجاء حضور جماهير الزمالك للاحتفال مع اللاعبين فور وصولهم بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

وبهذا التتويج رفع الفارس الأبيض رصيده من ألقاب كأس السوبر الإفريقي إلى 4 نسخات في تاريخه.

وقد وصل الفوج الأول من بعثة الزمالك مساء اليوم بعدما تعذر عودة الفريق كاملا بسبب أزمة حجز الطيران على أن يكتمل وصول باقي اللاعبين غدا.

ويستعد الفارس الأبيض بعدها للسفر إلى الإمارات بعد غد الأثنين، لخوض مواجهة السوبر المصري أمام الأهلي في المواجهة المقرر إقامتها العشرين من فبراير الجاري على ملعب ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

تابع مواقعنا