الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي كامل يقترب من انتهاء تصوير الجزء الثالث من “البيت الكبير”

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 11:22 ص

يواصل الفنان مجدي كامل خلال الفترة الحالية تصوير مشاهدة خلال أحداث الجزء الثالث من مسلسل” البيت الكبير”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي والعديد من المناطق المتفرقة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوشك مجدي على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدة خلال أحداث الجزء الثالث، حيث لا يتبقى له سوى إسبوعين تصوير على انتهاءه من تصوير المسلسل الذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم.

 وتدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث ووعدم الرجال على حقوق النساء وكذلك الثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، مؤكدًا أن الجزء الثالث من المسلسل يعد هو الأخير ولن يتم تقديم أجزاء أخرى منه، حيث سيتم انتهاء جميع الخطوط الدرامية الخاصة بالشخصيات بالجزء الثالث.

مسلسل “البيت الكبير”، بطولة لوسي، سوسن بدر، مجدي كامل،ر، وداليا مصطفى، جيهان قمري ، سناء يوسف ، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

أبطال “البيت الكبير” يحتفلون برواية “بردية العشق والخوف” لأحمد صبحي مؤلف المسلسل 

تابع مواقعنا