السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأحد 16-2-2020.. مرتضى منصور يروى تفاصيل تهديده بالقتل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأحد 16 -2- 2020، التي تأتي على رأسها حديث مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عن تفاصيل تهديده بالقتل قبل مواجهة الفارس الأبيض أمام الترجي في السوبر الإفريقي بقطر.

وقد وصل الفوج الأول من بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخ القلعة البيضاء بثلاثية مقابل هدف أمام الترجي التونسي. وتعذر عودة بعثة الفريق في دفعة واحدة لعدم وجود تذاكر طيران، ومن المقرر أن يصل الفوج الثاني

مرتضى منصور يكشف تفاصيل تهديده بالقتل قبل مباراة الزمالك والترجي بالدوحة (فيديو)

 

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن «أبو سنيدة» أحد ضباط المخابرات القطرية قام بإرسال رسائل مسيئة إلى المسؤولين في مصر عبر الخطوط التي يمتلكها بعد سرقتها.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه قام بإيقاف خطوط الهاتف التي يمتلكها بعد إرسال تلك الرسائل.

مرتضى منصور: رئيس “فيفا” حذر قطر من سحب ملف المونديال (فيديو)

 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حذر قطر من سحب ملف تنظيم كأس العالم 2022.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أبلغ إنفانتينو بتطورات مباراة الزمالك والترجي في السوبر الإفريقي قبل إقامتها.

مرتضى منصور يمنع محمود الخطيب من حضور مباراة السوبر المصري (خاص)

تقام مباراة الأهلي والزمالك، مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد أعلن، في وقت سابق، إسناد مهمة رئيس البعثة في الإمارات إلى خالد الدرندلي، أمين الصندوق بالقلعة الحمراء، في ظل غموض موقف محمود الخطيب من حضور المباراة.

عمرو الجنايني يهنئ الزمالك عقب الفوز بكأس السوبر الإفريقي

قدم عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، التهنئة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الزمالك ولاعبي وجماهير النادي؛ بحصول فريق الزمالك على بطولة كأس السوبر الإفريقي الذي شرف الكرة المصرية.

وتمنى الجنايني أن تكون المرحلة القادمة مرحلة حصد البطولات الإفريقية للأندية المصرية المشاركة فيها.

شيكابالا يحتفل بكأس السوبر الإفريقي بالهجوم على الأهلي

احتفل محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد فريق الزمالك بفوز الفارس الأبيض بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

وتمكن الزمالك من التتويج بالسوبر الإفريقي عقب الفوز على الترجي التونسي مساء أمس الجمعة 3/1 والتي أقيمت على ملعب الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

تابع مواقعنا