• بحث عن
  • “نتفليكس” تلغي ميزة الشهر التجريبي في هذه الدول

    شيماء شلبي

    قالت شبكة التلفزيونية الأمريكية ” نتفليكس “، إنها ستقوم بإلغاء ميزة الشهر التجريبي في بعض الدول، في خطوة جديدة لتعديل سياستها.

    وتقوم عدد من الشركات والخدمات التليفزيونية المدفوعة ومن بينها نتفليكس بتقديم ميزة الثلاثين يوما التجريبية قبل بدء الاقتطاع بشكل رسمي من حساب المستخدمين، إلا أن نتفليكس وحسب المصادر غيرت من سياستها في هذا الشأن، ولم تعد تسمح بذلك وهو ما نال سخط المستخدمين.

    الخطوة الجديدة لم تعلن عنها الشبكة بشكل رسمي، لكنها إلى الآن حسب مصادر صحفية فرنسية تخص فقط عدد من الدول الأوروبية كفرنسا وإسبانيا وبلجيكا، فيما يبقى المستخدمون في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخري غير معنيين بعد بهذه التغيرات، ولا يعرف إلى الآن ما إذا كانت هذه التغيرات ستمتد إلى جميع الدول.

    أول تعليق من “نتفليكس” حول إنتاجها مسلسل بعنوان “الإسكندر الأكبر” وتصويره في سيوة

    ومن ناحية أخري تستعد شبكة “نتفليكس” التلفزيونية الأمريكية لدخول مهرجان السينما بمراكش في نسخته الجديدة 2020 والتي ستنعقد ما بين 13 و21 نوفمبر.

    و ستتمكن نتفليكس من عرض أفلامها من المنافسة في المسابقة الرسمية للمهرجان ، بعدما كانت قد عقدت شراكة مع “ورشات الأطلس”، التي كان يترأسها الفرنسي ريمي بونوم قبل أن يتم تعيينه مديراً فنياً للمهرجان خلفاً للألماني كريستوف تيرشيت ، الذي عين سنة 2018.

    ومن المنتظر أن تواجه مشاركة “نيتفليكس” في المهرجان مشاكل قانونية كما حدث مع مهرجان “كان”، حيث تقوم الشبكة الأمريكية بعرض إعلانات الأفلام المشاركة في المهرجانات السينمائية قبل عرضها في المسابقة الرسمية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق