السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول قرار من النيابة بشأن واقعة دهس وتحرش “قملة ولبن” بطالبة كفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 03:20 م

استمع منذ قليل المستشار إسماعيل خضر، وكيل نيابة الأحداث بكفر الشيخ، إلى أقوال الطالبة “هيام محمد الشربيني – 17 سنة” طالبة بالصف الثالث الثانوي، تقيم بمدينة كفر الشيخ، في واقعة قيام شابين بمحاولة التحرش بها ودهسها أثناء ركوبهما دراجة نارية “تروسيكل”، أثناء ذهابها إلى درس خصوصي مع صديقتها، حال سيرهما بجوار مسجد الأشوح بالعزبة الجديدة، حيث صدمها شابان بدراجة نارية ” تروسيكل ” لتصاب بإصابات بالغة، وكلف صبري عبد المنعم، مسؤول لجنة حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ، ببحث حالة الطالبة.

كما باشر وكيل نيابة الأحداث التحقيق مع ”يوسف .ا. ز” وشهرته يوسف لبن، و”يوسف.ش” وشهرته يوسف قملة، فيما نسب إليهما من اتهامات بشأن دهس طالبة أثناء سيرها في الطريق العام، ليصدر وكيل نيابة الأحداث تكليفا لوحدة حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ ببحث حالة الطفلين المتهمين وعرضه عليه عقب الانتهاء منه.

وكان مدير الأمن اللواء محمود حسن تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي قسم ثاني شرطة كفر الشيخ، إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول “هيام محمد الشربيني – 17 سنة” طالبة بالصف الثالث الثانوي، تقيم بمدينة كفر الشيخ، مصابة بكسور وسحجات إثر حادث دهس مركبة بخارية “تروسيكل” لها، دائرة القسم.

وقالت هند مؤمن، إنها سمعت أثناء سيرها برفقة صديقتها بمنطقة العزبة الجديدة بمدينة كفر الشيخ؛ الشابين، وأحدهما يقول للآخر “إدخل فيهم” وأكملا سيرهما، إلا أنها لم تر صديقتها أثناء دهسها، لتنظر خلفها فتجدها على الأرض مصابة بإصابات بالغة.

وأضافت الطالبة لـ”القاهرة 24”، أنها على الفور قامت بنقل صديقتها إلى مستشفى العبور، الذي رفض استقبالها، وتم نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، مشيرة أن من قام بدهسها لا يتعدى عمره 16 عاما.

وأشارت إلى أن ضباط المباحث أخذوا أقوالهما في محضر رسمي داخل مستشفى كفر الشيخ العام.

يذكر أن التقرير الطبي للفتاة أكد إصابتها بكسر مضاعف بالقدم اليسرى، وكسر في أعلى حاجب العين، وجرح قطعي بالعين، وكدمات وسحجات بكامل الجسم، ومن المرجح أن تخضع الفتاة لعملية جراحية خلال ساعات لزراعة مسمار نخاعي يمر بثلاث عظمات متكسرة.

تحرر بذلك محضر حمل رقم ١٢ لسنة ٢٠٢٠ أحداث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

شاهدة عيان توضح لـ”القاهرة 24″ تفاصيل محاولة شابين التحرش بطالبة ودهسها بكفر الشيخ (فيديو وصور)

إجراء جديد من “تعليم كفر الشيخ” بشأن واقعة الطالبة ضحية التحرش والدهس

تابع مواقعنا