الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا عبد العال: “الأهلي والزمالك هيدبحوا بعض في السوبر المصري” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 09:42 م

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، التي ستقام بدولة الإمارات، حيث إنها مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن فائز لرفع الكأس.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد رضا عبد العال في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، ستكون صعبه على الفريقين، في ظل النتائج الإيجابية لهما خلال الفترة الأخيرة”.

وتابع:” الأهلي يحقق نتائج إيجابية في مباريات الدوري وفايلر أفضل مدرب حاليًا بالدوري المصري، والزمالك عاد من جديد عبر بوابة الترجي التونسي”.

وأشار:” مباراة ستأخذ طابع الإثارة، هيدبحوا بعض في الملعب، واللقاء سيأخذ طعم القوة، والسبور الإفريقي سيعطي الزمالك تركيز جيد”.

بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري (صور)

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، إلى مطار أبو ظبي الدولي، قبل قليل، استعدادًا لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك.

وغادرت البعثة مطار القاهرة الدولي، في تمام الثانية ظهر اليوم، متجهة إلى أبو ظبي.

واختار رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قائمة للاعبين، ضمت كلا من:

شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم (كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

وحدد السويسري برنامجًا بدنيًا واستشفائيًا للاعبين في الجيم الخاص بفندق إقامة اللاعبين، مساء اليوم، لتفادي إجهاد السفر، ومنح الفريق الراحة اللازمة قبل خوض التدريبات بشكل طبيعي، غدا الثلاثاء.

عبد الحفيظ يستقبل بعثة الأهلي في أبو ظبي استعدادًا لمواجهة الزمالك

يستقبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، بعثة الفريق الأحمر في مطار أبو ظبي مساء اليوم الاثنين.

وحرص الثنائي على السفر أمس قبل بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات؛ للترتيب لاستقبال البعثة وحجز فندق الإقامة ومعاينة ملعب التدريب.

وتطير بعثة الفريق إلى الإمارات في الثانية بعد ظهر اليوم، على أن تصل أبو ظبى في الثامنة والنصف مساء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر في السادسة مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

فرمان فايلر.. طوارئ داخل الأهلي قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض السرية التامة على لاعبي المارد الأحمر، استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري.

وعلم “القاهرة 24” أن فايلر حذر اللاعبين من التحدث مع وسائل الإعلام، بجانب إغلاق هواتفهم، من أجل رفع حالة التركيز عند جميع اللاعبين.

وعقد فايلر جلسه خاصه مع اللاعبين في المران الأخير أول أمس السبت، طالبهم بضرورة حصد اللقب، والفوز على الفريق الأبيض، لإعطاهم دفعه قوية قبل استكمال الرحلة الإفريقية.

طاقم نرويجي يدير مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، بكأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعاون الحكم سيفين أودفار موين؛ المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكمًا رابعًا.

ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو، الكرواتيان؛ جوران جابريلو “حكم رئيسي”، وميرو جرجيتش “حكم مساعد”.

تابع مواقعنا