• بحث عن
  • أول تعليق من التعليم بشأن رقص طالبات على أغنية “بنت الجيران” داخل المدرسة (فيديو)

    كشف الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن كواليس قرار منع الطلاب من اللعبة المعروفة إعلاميًا بـ”كسر الجمجمة”، مؤكدًا على أنها لعبة خطر جدًا، وقد تؤدي لنزيف أو للوفاة”.

    وأضاف “حجازي” خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، أن الوزارة تتابع أيضًا السلوك الذي يصدر من الطلاب في المرحلتين الإعدادية والثانوية، نتيجة انسياقهم وراء الألعاب العنيفة نتيجة متابعتهم للألعاب التكنولوجيا، وأنهم يقومون بتطبيق ما يشاهدونه في هذه الألعاب على زملائهم في المدارس.

    وناشد نائب وزير التعليم، الأسر بمتابعة سلوكيات أبنائهم في المنزل، وذلك حتى لا يتعرض الطلاب لأي أضرار، وهذا أيضا سيتم مناقشته في مجلس الآباء والأمناء بجميع المدارس.

    كما علق الدكتور رضا حجازي، على الفيديو المتداول حول رقص طالبات مدرسة على إحدى أغاني المهرجانات لمدرسة، وبالتحديد على أغنية “بنت الجيران”، مشيرًا إلى أنه ثبت بعد التحقيقات أن الواقعة كانت خارج مصر في دولة ليبيا.

    قال الدكتور رضا حجازي، إن العجز في عدد المعلمين خلال الفصل الدراسي الثاني من عام 2019-2020 يصل إلى 320 ألف معلم، على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن الوزارة قامت بإتخاذ عدد من الإجراءات لسد هذا العجز بالخدمة العامة.

    وأشار إلى أنهم خاطبوا وزارة التضامن حتى يكون خريج التربية بالخدمة العامة، فضلا عن طرحهم على وزارة المالية مقترح الترخيص بالحصة بالأجر، حيث أن أي معلم يتحمل حصة زيادة عن نصابه يتم محاسبته عليها بالأجر.

    وصلة رقص لطالبات على أغنية “بنت الجيران” في إحدى المدارس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق