• بحث عن
  • رامي صبرى يعلق على قرار هاني شاكر بشأن مطربي المهرجانات: “بلاش تقطعلهم رزقهم” (صورة)

    يمنى شريف

    وجه النجم رامي صبري ،رسالة للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين،بعد إصداره قرار بمنع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء، وإحياء الحفلات الغنائية نهائيَا خلال الفترة المقبلة.

    ونشر صورة للفنان هاني شاكر عبر حسابها الشخصي بموقع ”انستجرام”، وعلق عليها قائلا :”أستاذ هاني شاكر الفنان الكبير القدوه ونقيبنا الغالي، معلش حاول تقعد مع كل شباب المهرجانات دي في اجتما، بس بلاش تمنعهم عشان رزقهم وأهلهم وكمان عشان في جمهور كبير متابعهم “.

    وتابع :”وأنا عارف أنك إنسان طيب وفنان كبير وقدوه لينا كلنا طبعا وعايز تحافظ علي الفن في مصر وإحنا كلنا عايزين كده، بس بلاش تقطعلهم رزقهم وحيات الغاليه وربنا يكرمك دايما علي فعل الخير يا حبيبي”.

    رامي صبري على فيس بوك
    رامي صبري على فيس بوك

    رامي صبري يهاجم أغاني المهرجانات: “هي الناس مبقتش تسمع كويس ليه؟” (تدوينة)

    وفي وقت سابق، قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن القرار الذي أخذه بشأن وقف مطربي المهرجانات نهائي ولا رجعة فيه، وجاء ذلك بناءً على مطالب الجماهير.

    وأكد نقيب الموسيقيين، في مداخلته مع برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن هذا القرار جاء نتيجة الكلمات غير الأخلاقية التي ظهرت في غناء كل من عمر كمال وحسن شاكوش، في حفل عيد الحب باستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية.

    كما أشار إلى أنه نوّه من قبل على حسن شاكوش بأن يحذف جملة “أشرب خمور وحشيش” من الأغنية، ولا يغنيها أمام جماهير، ولكنه لم ينفذ ذلك، مؤكدًا أنه فوجئ بظهوره في أحد البرامج المعروفة وهو يغنيها، مشددا على دور الإعداد الذي غاب عندما لم يحذف الجملة، وتركها تدخل بيوت المصريين.

    وتابع هاني شاكر أن هناك الكثير من الفنانين يأخذون التصاريح من النقابة منذ فترة، ولكنه سوف يعيد النظر مرة أخرى في هذه الموافقات، مشيرًا إلى أن النجم محمد رمضان يأخذ تصاريح أولا بأول لكل حفلاته، ولا يوجد معه كارنية للنقابة.

    واختتم نقيب الموسيقيين، بأن النقابة سوف تضع قواعد وشروطا تُعرف الجميع ما الذي سيفعلونه، وماهي الكلمات التي يتم تقديمها للجمهور، دون ان تكون بذيئة، مؤكدًا على أن حسن شاكوش لم يحصل على النجاح الكامل الذي يؤهله لدخول النقابة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق