• بحث عن
  • فيديو منى فاروق الجديد.. تهدد بالانتحار بسبب نبذ الناس لها.. كيف تعاطف الجمهور معها؟ (صور)

    منى محمد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1193360
    المتعافون
    246110
    الوفيات
    64273

    تفاعلت أعداد كبيرة من الجمهور مع الفديو الذي نشرته منى فاروق، عبر حسابها الرسمي بـ “انستجرام”، حيث دعمها الكثير من الذين شعروا بكثرة ضغوط الحياة عليها، لكونها كما قالت “منبوذة” بين أهلها وبين جمهورها، بل إنها أرادت الانتحار كي تنهي آلامها.

    وكان هناك الكثير من التعليقات عبر “تويتر” من الجمهور الذي تعاطف معها، بل ودشنوا حملة ترفع شعار “ادعم منى فاروق”، كي يحاولوا رفع معنويات الفنانة.

    وقال آخر تحت شعار الحملة: “كل ابن آدم خطاء كثير الخطأ يخطئ مرارا وتكرارا وإلا ليس ببشر، من لم يخطئ فلينبذها، #ادعم_ منى_ فاروق”.

    تعاطف الجمهور مع فيديو منى فاروق
    تعاطف الجمهور مع فيديو منى فاروق

    حيث قال أحدهم: “أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني. محدش بيطبطب عليا. بقيت لوحدي. مقداميش حل غير الموت”.. مني فاروق 2020 ده حال شخص المجتمع بيقرر إنه يغتاله علشان غلط.. مجتمع بيجلد من غير رحمة.. وبيجبر الأشخاص على العوده لورا مرة تاني، اعتقد إن فكرة العقاب في الأساس للتقويم والعودة.. مش للقتل”.

    تعاطف الجمهور مع منى فاروق
    تعاطف الجمهور مع منى فاروق

    ونصحها ىخر بالابتعاد عن الوسط الذي سبب لها تلك المعاناة، والذي كان السبب في حالة الانعزال التي تعاني منها حاليًا: “التوبه عن الخطأ.. بتكون بعدم العودة للوسط اللى كان السبب فى اللى هى عملته.. عارف إمتى المجتمع كان يسامحها لو كانت خرجت من السجن واعتزلت الوسط ده.. لكن برجوعها له فسهل جدا تخطئ مرة تانية”.

    تعاطف الجمهور مع فيديو منى فاروق
    تعاطف الجمهور مع فيديو منى فاروق

    وهناك الكثير من التعليقات التي تدعم منى فاروق، بعد أن نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” وهددت فيه بالانتحار، بعد أن أصبحت منبوذة من الجميع سواء من أصدقائها أو أهلها، وأصبحت تشعر أنه لا حل لها سوى الموت.

    منى فاروق تُهدد بالانتحار: “كل الناس بقت نبذانى.. هو مفيش حد بيغلط فيكم” (فيديو)

    وحذفت منى الفيديو بعد أن نشرته، وأعربت فيه عن أنها ليست المرأة القوية كما يظنها الجميع، وطلبت من الناس أن يسامحوها قائلة: “هو مافيش حد بيغلط فيلكم؟”.

    وتمنت أن تعود لحياتها السابقة عندما كان يحبها الناس، عندما كان لها الصديق والمأوى، وعانت منى من تلك الأزمة بعد الفيديوهات الجنسية التي نُشرت لها عبر اليوتيوب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق