الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خليل يبتلع “مسمار” بسبب مسلسل “حديث الصباح والمساء” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 12:54 ص

سرد الفنان القدير أحمد خليل موقفًا صعبًا مر به خلال تصوير مشاهده في مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وذلك ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي حل ضيفًا به اليوم في حلقة خاصة عن المسلسل وكواليسه.

وحكى خليل عن واقعة ابتلاعه لـ “مسمار” أثناء تصوير أحد المشاهد، حيث أشار أنه من أجل اتقان الشخصية، احتك ببعض الحرفيين المختصين بعمل الأحذية وتصليحها، لأنه كان يجسد شخصية “عطا المراكيبي” وهو رجل يصلح الأحذية، ففي أحد المرات بالخطأ كاد أن يبتلع “مسمار”.

واستضافت إسعاد يونس اليوم ببرنامجها “صاحبة السعادة” عددًا من أبطال المسلسل وهم الفنان أحمد خليل، دلال عبد العزيز، محمد نجاتي، ليلى علوي، المخرج أحمد صقر، ليتحدثوا عن كواليس المسلسل، ويسردوا بعض التفاصيل الخاصة به التي لم تكشف من قبل.

مسلسل “حديث الصباح والمساء” هو المعالجة الدرامية لرواية نجيب محفوظ التي تحمل نفس ذات الاسم، سيناريو وحوار السيناريست محسن زايد، وإخراج أحمد صقر، وتدور الأحداث بالمسلسل حول أحوال مصر الاجتماعية والسياسية في فترة زمنية معينة.

وشارك بالمسلسل عدد كبير من فناني مصر أبرزهم ليلى علوي، عبلة كامل، أحمد خليل، دلال عبد العزيز، أحمد الفيشاوي، أحمد زاهر، أحمد ماهر، توفيق عبد الحميد، خالد النبوي، عمرو واكد، نيلي كريم، منة شلبي، سلوى خطاب، ريهام عبد الغفور، إبراهيم يسري، مها أحمد وغيرهم.

مفاجأة.. تحضير جزء ثاني من مسلسل “حديث الصباح والمساء” (فيديو)

تابع مواقعنا