السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس مستاءة من رفض عبلة كامل الظهور في حلقة “حديث الصباح والمساء” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 12:33 ص

أبدت الفنانة إسعاد يونس استيائها من عدم تلبية الفنانة عبلة كامل دعوتها لحضور الحلقة الخاصة بأبطال مسلسل “حديث الصباح والمساء” التي أعدتها يونس، للاحتفال بمرور 20 عامًا على العرض الأول له الذي كان في نوفمبر 2001.

و أشارت إسعاد  في مقدمة الحلقة إلى الدور الرائع الذي جسدته عبلة كامل بالمسلسل، وعلاقتها بدلال عبد العزيز داخل الأحداث، حيث كانت تجسد شخصية -جليلة- سيدة تتمتع بقوة الشخصية بجانب اهتمامها الشديد بالغيبيات، قائلة: “الناس هتأكل وشي، عشان الحاجة عبلة مش عاوزة تطلع معايا، أعمل إيه طيب، دول عامودين قايم عليهم العمل في إشارة إلى دور عبلة كامل ودلال عبد العزيز”.

ومن المعروف عن عبلة كامل عدم الظهور في وسائل الإعلام أو اللقاءات التليفزيونية، فهي من الفنانين الذين يتجنبون الظهور كضيوف في أي برنامج أو أي حدث إعلامي، وردد الفترة الأخيرة أن كامل قالت لبعض المقربين لها أنها ستعتزل الفن فور انتهاء تصوير سلسال الدم.

وصل اليوم عدد من أبطال “حديث الصباح والمساء” في ضيافة إسعاد يونس بحلقة خاصة عن المسلسل وكواليسه، فحضر كلًا من الفنان أحمد خليل الذي جسد شخصية “عطا المراكيبي”، ودلال عبد العزيز التي لعبت دور “نعمة المراكيبي”، وليلى علوي في شخصية “هدى المراكيبي”، كما حضر محمد نجاتي في شخصية “محمود المراكيبي”، بجانب مخرج العمل محسن زايد.

مسلسل “حديث الصباح والمساء” هو المعالجة الدرامية لرواية نجيب محفوظ التي تحمل نفس ذات الاسم، سيناريو وحوار السيناريست محسن زايد، وإخراج أحمد صقر، وتدور الأحداث بالمسلسل حول أحوال مصر الاجتماعية والسياسية في فترة زمنية معينة.

 

وشارك بالمسلسل عدد كبير من فناني مصر أبرزهم ليلى علوي، عبلة كامل، أحمد خليل، دلال عبد العزيز، أحمد الفيشاوي، أحمد زاهر، أحمد ماهر، توفيق عبد الحميد، خالد النبوي، عمرو واكد، نيلي كريم، منة شلبي، سلوى خطاب، ريهام عبد الغفور، إبراهيم يسري، مها أحمد وغيرهم.

 

تابع مواقعنا