السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داليا مصطفى تكشف كواليس تصوير “حواديت الشانزليزيه” في “أسرار النجوم”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 09:24 م

تستضيف الإعلامية إنجي علي الفنانة داليا مصطفى فى برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا على محطة راديو نجوم FM.

وتكشف داليا مصطفى خلال الحلقة العديد من الأسرار وكواليس تصوير مسلسلها الأخير “حواديت الشانزليزيه”، الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية.

كما يتطرق الحوار للحديث عن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة وكذلك الحديث عن بدايتها في التمثيل هذا إلى جانب حديثها عن دراستها فى المعهد العالى للفنون المسرحية وعن قصة الحب بينها وبين زوجها الفنان شريف سلامة. 

يشار إلى أن مسلسل ”حواديت الشانزلزيه”، بطولة إياد نصار، وإنجي المقدم، ومي سليم، وفريدة سيف النصر، وإدوارد، وحمدي الوزير، وقصة أيمن سليم، سيناريو وحوار، أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى لتامر مرسي.ويستعرض العمل حقبة زمنية مهمة فى فترة الخمسينات التى شهدت تقدم مصر فى مجالات مختلفة كالطب والهندسة والفن والموضة.

أول ظهور للإعلامية إنجي علي ونجلاء بدر وداليا مصطفى بعد خروجهن من تحت الـ”لحاف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى، مسلسل “قمر هادي”، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولته كل من  هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفي وهادي الجيار وحمزه العيلي وآيه سماحة وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج روؤف عبد العزيز .

تابع مواقعنا