الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور للإعلامية إنجي علي ونجلاء بدر وداليا مصطفى بعد خروجهن من تحت الـ”لحاف” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 07:25 م

نشرت الإعلامية إنجي علي، صورًا جديدة، خلال حضورها فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، والتي تقام بأحد الفنادق الكبرى بالمحافظة، ومستمرة حتى يوم 15 فبرابر الجاري.

إنجي علي وداليا مصطفى ونجلاء بدر ورجاء الجداوي
إنجي علي وداليا مصطفى ونجلاء بدر ورجاء الجداوي

وكانت الفنانات الثلاثة قد أثرن الجدل، بسبب نشرهما صورًا ظهروا فيهما من تحت الـ”لحاف”، بداخل الغرفة التي يقيمن بها، خلال حضورهم فعاليات المهرجان.

إنجي علي ورجاء الجداوي
إنجي علي ورجاء الجداوي
إنجي علي ونجلاء بدر ورجاء الجداوي
إنجي علي ونجلاء بدر ورجاء الجداوي

داليا مصطفى تنضم لـ”لحاف” نجلاء بدر وإنجي علي بمهرجان أسوان الدولي (صور)

واستحدثت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، جائزة تقديرية في مجال قضايا المرأة، تحمل اسم “جائزة نوت للإنجاز”، على أن تكون ذات صبغة دولية، ويجري منحها سنويا لشخصية كان لها إسهام كبير في مواجهة المشاكل والتحديات التي تواجه المرأة.

واختارت هذا العام، السفيرة ميرفت التلاوي، لتكون أول سيدة تحصل على الجائزة، نظرا لإسهاماتها الكبيرة في مجال قضايا المرأة، على المستويين المحلي والدولي.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري بمهرجان أسوان الدولي كلا من: الفنانة سلوى خطاب، والمخرج شريف البنداري والمخرجة ماجي مرجان.

ويشارك في مسابقة الفيلم الطويل، الأفلام التالية :”الفيلم الروائي “بعلم الوصول”، الفيلم الروائي Aga’s House “منزل آجا” في عرضه الأفريقي الأول، الفيلم الروائي Alice “أليس”، الفيلم التسجيلي Balole, The Golden Wolf “ذئب بالولي الذهبي”، فيلم التحريك Bombay Rose “زهرة بومباي”.

الفيلم التسجيلي Confucian Dream “الحلم الكونفوشيوسي” في عرضه الإفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي Instinct “غريزة” في عرضه الإفريقي والعربي الأول، والفيلم الروائي On the Quiet “في هدوء” في عرضه الإفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي Pacarrete “بكاريته” في عرضه الإفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي The Names of the Flowers “أسماء الزهور”، في عرضه الإفريقي والعربي الأول، الفيلم الروائي “مواسم العطش“.

من تحت اللحاف.. إنجي علي ونجلاء بدر يرفعان علامة النصر على هامش مهرجان أسوان (صور)

تابع مواقعنا