• بحث عن
  • فايلر يحرج أحد الصحفيين المعترض على اختياراته الفنية: هل أنت مدرب؟ (فيديو)

    محمد ناصر

    أحرج السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحد الصحفيين، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، والذي سيقام بدولة الإمارات.

    وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، بالمباراة التي ستقام على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

    واعترض أحد الصحفيين الحاضرين لتغطية المؤتمر الصحفي على قرارات فايلر الفنية، واختياراته للتشكيل، ليرد عليه السويسري قائلًا: “هل أنت مدرب”.

    وفرض فايلر حظر إعلامي على اللاعبين، وعدم التحدث مع وسائل الإعلام، خلال فترة التواجد بدولة الإمارات، للرفع حالة التركيز عند اللاعبين، قبل السوبر المصري أمام الزمالك.

    رسميًا.. فايلر يعلن غياب رمضان صبحي عن السوبر المصري

    قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي إن مباراة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر المصري على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، هامة للغاية، مشددا على أن اللقاء يختلف تماما عن السوبر الإفريقي أو الدوري الممتاز، وفريقه استعد جيدا لهذه المواجهة وقادر على الفوز، مؤكدًا أنه سعد باللعب في الإمارات على كأس غالية مثل السوبر المصري.

    أضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي للقاء السوبر، بأن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء لا يمكن الكشف عنه وسيحتفظ به حاليا ولكنه سيختار أفضل تشكيل قادر على تنفيذ فكره داخل الملعب وسيعمل على تجهيز جميع لاعبيه لتلك المواجهة.

    مدرب الأهلي أوضح أنه لا يتعامل مع مدرب فقط ويتعامل مع فريق كامل وحساباته واضحة وجهز لاعبيه لتلك المباراة، والمدرب بمفرده سواء للأهلي أو الزمالك لن يكون لهم كلمة الفصل في اللقاء، والفريق الأجهز فنيا هو الذي سيحقق الفوز واللقب في النهاية.

    فايلر أضاف بأن لا يمكن الخلط بين مواجهاته مع الزمالك خاصة الأولى ولا يمكن الحديث عن أول مواجهة جمعت بينه وبين الزمالك عند توليه المهمة، وظروف لقاء الغد مختلف تماما عن مباراة السوبر الأولى، التي فاز بلقبها على حساب الزمالك، ولكل مواجهة شكل وتحضير مختلف نهائيا.

    المدرب السويسري، أكد أن مجدي أفشة جاهز للقاء، ورمضان صبحي غير جاهز ولكن يكون متواجدا في مباراة السوبر أمام الزمالك، خاصة وأنه لم يشارك سوى في جزء بسيط من التدريبات الجماعية.

    أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 19-2-2020.. حظر إعلامى استعدادًا للسوبر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق