الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 19-2-2020.. حظر إعلامي استعدادًا للسوبر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 19-2-2020 ، داخل الصحف والموقع الرياضية، حيث يواصل الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة الزمالك في السوبر المصري.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

يستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، بدولة أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري، بالمباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الخميس.

وكان الأهلي قد أدى أول مران له مساء أمس الثلاثاء، في الساعة السابعة مساءا، حيث أغلق فايلر المران أمام الصحفيين ووسائل الإعلام.

السوبر المصري.. الأهلي يتفوق تاريخيًا والزمالك يتسلح بالترجي التونسي

لا صوت يعلو فوق صوت السوبر المصري بأبو ظبي، حيث تتجه أنظار عشاق الجماهير المصرية خاصة، والعربية بشكل عام، لمباراة الأهلي والزمالك، التي ستقام بدولة الإمارات.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في كأس السوبر علي ملعب محمد بن زايد في الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة منتعشًا بالنتائج الإيجابية التي حققها في الدوري الممتاز، والتربع على عرش قمة البطولة المحلية.

علي لطفي

ميدو يرفض تدريب الأهلي لهذا السبب (فيديو)

 

يرفض أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، تدريب النادي الأهلي إذا عرض عليه الأمر، مشددا على أن النادي الأهلي أولى بأبنائه.

وردا على سؤال: لماذا سيرفض ميدو تدريب الأهلي إذا عرض عليه؟ بقناة أبو ظبي الرياضية، قال ميدو إن أبناء النادي الأهلي أولى بتدريب فريقهم.

الوحدة الإماراتي يهدي الأهلي درع النادي.. وإشادة من الدرندلي بالاستقبال

يستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد.

وحرص عبدالله سالم، المدير التنفيذي لنادي الوحدة الإماراتي، على إهداء درع النادي لخالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة بالإمارات، وذلك على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم، واستضافه نادي الوحدة، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

مران الأهلي

مران الأهلي.. تدريبات منفردة لـ”رمضان صبحي” و فقرة لركلات الجزاء استعدادًا للسوبر

بدأ الأهلي تدريباته لخوض مواجهة الزمالك الحاسمة في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد.

وانطلق مران الفريق أمس الثلاثاء على ملعب الوحدة الإماراتي، في إطار الاستعدادات لمباراة كأس السوبر المصرية، التي تقام في السابعة من مساء الخميس بتوقيت القاهرة.

فايلر يقرر إغلاق المران الجماعي للأهلي اليوم في أبو ظبي

أعلن النادي الأهلي، غلق مران الفريق الجماعي والذي سيقام مساء أمس، استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، قرر غلق مران الفريق الجماعي أمام وسائل الإعلام والجماهير بأبوظبي، وذلك لفرض المزيد من التركيز للاعبين قبل مباراة السوبر.

عاشور وإكرامي يكرران سيناريو متعب وغالي حالة الفوز على الزمالك في السوبر (خاص)

تترقب عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر المصري، الذي سيقام في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، على ستاد محمد بن زايد، مساء يوم الخميس المقبل.

ويلعب الأهلي هذه المباراة بصفته حامل لقب الدوري الموسم الماضي، والزمالك حامل لقب كأس مصر النسخة الماضية، بعد تغلبه على بيراميدز، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تغيير موعد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني الخاص بمباراة السوبر المصري

قررت اللجنة العليا المنظمة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، اليوم الثلاثاء، تغيير موعد المؤتمر الصحفي غدًا، وكذلك الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي؛ إن اللجنة العليا المنظمة لمباراة السوبر أخطرته اليوم بتغيير موعد المؤتمر الصحفي غدًا، وكذلك الاجتماع الفني للمباراة.

تابع مواقعنا