الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ارحميني يا أمي أنا مريضة”.. حبس أم خنقت ابنتها بـ”إيشارب” حتى الموت في سوهاج

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 03:55 م

قررت النيابة العامة بمركز المنشاة جنوبي محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، حبس “شادية م م ح” 46 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تجردت من مشاعر الإنسانية، وخنقت ابنتها المريضة نفسيًا بواسطة “إيشارب”.

وسط استغاثة وصرخات فلذة كبدها، “ارحمينى يا أمي، ارحمينى يا أمي، أنا مريضة”، فلم تشفع الصرخات للفتاة المريضة، واستمرت الأم في الخنق، حتى صعدت روح الفتاة إلى بارئها، وأحضرت الأم أولادها الأربعة، وأخبرتهم بقتل شقيتهم المريضة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بتقدم “شادية م م ح”، ٤٦ عامًا، ربة منزل وتقيم بدئرة المركز، ببلاغ بانتحار نجلتها “هدى ع ب ح”، 17 سنة، عن طريق ربط رقبتها بحبل يتدلى من سيخ حديدي بسلم المنزل، وقفزت من الدور الثاني، مما نتج عنه وفاتها.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى منزل القتيلة، إذ تبين وجود جثتها مسجاة على أريكة بإحدى غرف المنزل، ترتدى كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بسحجات بالرقبة، وبسؤال والدتها المبلغة، قررت مرور نجلتها بحالة نفسية سيئة، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبعرض المعلومات على اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، أمر بسرعة التحري عن الواقعة، وتشكيل فريق بحث من ضباط الإدارة، وبجمع تحريات فريق البحث؛ دلت إلى أن والدتها هي من قامت بذلك؛ لتتخلص من مرضها وخروجها المتكرر من المنزل.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة، التي أدلت باعترافاتها أمام النيابة العامة، وقالت إن “أكثر ما يؤلمني هو استغاثات وصرخات ابنتي وأنا أقوم بخنقها بإيشارب، وهي تترجاني، وتقول: ارحميني يا أمي أنا مريضة، ولكن بسبب خروجها المتكرر ومرضها بالوسواس القهري مستحملتش أشوفها بتتعذب في الدنيا”.

تابع مواقعنا