الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغير اسم مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” إلى “جمجوم وفيديو”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 10:30 ص

بدأ كلا من الفنان محمد عبد الرحمن ومحمد سلام تصوير أولى مشاهد مسلسلهم الجديد “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

وأعلن الفنان محمد عبد الرحمن، تغيير اسم المسلسل من “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” إلى “جمجوم وفيديو”، نظرا لكونه الأقرب تعبيرا عن قصة المسلسل، التي تدور حول كلا من محمد عبد الرحمن الذي يجسد شخصية “جمجوم” ومحمد سلام الذي يلعب شخصية “فيديو”.

مسلسل “جمجوم وفيديو”، يشارك في بطولته كلا من محمد عبد الرحمن، ومحمد سلام وميرنا جميل ومحمد محمود، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج إسلام خيرى، وسيتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان المقبل 2020، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي.

ويعرض لمحمد عبد الرحمن، خلال الفترة الحالية فيلم “لص بغدا” بدور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

محمد عبد الرحمن يكشف شخصيته في “لص بغداد”

محمد عبد الرحمن من الساحل: “نازل في بحر الغدر يعني مش باقي ع الدنيا” 

تابع مواقعنا