الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب “قناوي” يحرر محضرًا ضد هاني شاكر اعتراضًا على منع المهرجانات

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 06:59 م

حرر شاب من محافظة قنا، اليوم الأربعاء، محضرًا بمركز شرطة دشنا، شمالي المحافظة، للاعتراض على قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا.

وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، إن شابا يدعى محمد أسعد أبو النجا، مقيم بناحية العزازية بمركز دشنا، حرر محضرًا بمركز شرطة دشنا، يحمل رقم 793 لسنة 2020 إداري دشنا، للاعتراض على قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا.

بعد قرار هاني شاكر.. عمر كمال يُعلن إفلاسه وبيع ممتلكاته

وأضاف المصدر أن المبلغ أفاد في محضره أنه معترض على كلمات أغاني المهرجانات، والتي تحمل في طيها إيحاءات لا تناسب الذوق العام، ولكن كان يجب على نقابة المهن الموسيقية المطالبة بتحسين الكلمات بما يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري، وعدم إغلاق الباب في وجوههم واحتوائهم.

عقب قرار المنع من الغناء.. عمر كمال يوضح مصير حفلاته خارج مصر (فيديو)

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر أصدر قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات، وجاء في نصه “على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء”.

ننشر نص الدعوى القضائية المقدمة من حمو بيكا ضد هاني شاكر لعودة مطربي المهرجانات (مستندات)

تابع مواقعنا