• بحث عن
  • شيما الحاج تتجاوز أزمتها الأخيرة بحفل خطبتها في عيد الحب (صور وفيديو)

    عهد هاني

    احتفلت الفنانة شيما الحاج بخطوبتها على أحد رجال الأعمال، حيث توجت قصة حبهما يوم عيد الحب 14 فبراير الماضي بالخطبة، خلال انشغال الجماهير باحتفالات هذا الموسم.

    وظهرت “الحاج” بإطلالة جذابة وبسيطة، وارتدت فستانا أحمر اللون طويلا ومكشوف الصدر، وبشعر منسدل على الكتفين، وتميزت بمكياج هادئ وخفيف ليتناسب مع إطلالتها.

    وكتبت على دعوات الحفل اسم أسرتها عائلة يونس الحاج محمد، بينما لم توضح الدعوة اسم أو عائلة خطيبها، وذلك في إحدى قاعات الزفاف بالقاهرة. 

    الخطوبة
    الخطوبة

    ويعد مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية آخر ظهور لها، وذلك فى أول وجود لها بحدث فني بعد اختفائها، واختارت ارتداء فستان أسود مكشوف.

    وتصدرت شيما الحاج مؤشرات البحث على موقع جوجل بعد ظهورها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تفاجأ الجمهور بظهورها سريعًا مرة أخرى بعد أزمتها الأخيرة.

    شيما الحاج تنشر من لندن ملامح روايتها الجديدة: “الأشباح أخلص من البشر”

    شيما الحاج ممثلة من أصول سورية وتحمل الجنسية المصرية، وجدتها من الأب سورية الأصل، وعاشت فترة كبيرة في سوريا، ودرست في جامعة دمشق وحصلت على بكالوريوس الإعلام من هناك، وأول أعمالها السينمائية فيلم “سالم أبو أخته” مع محمد رجب، وجسدت من خلاله دور راقصة.

    الخطوبة
    الخطوبة
    الخطوبة
    الخطوبة

     

    الخطوبة
    الخطوبة
    الخطوبة
    الخطوبة
    الخطوبة
    الخطوبة
    الخطوبة
    الخطوبة
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق