• بحث عن
  • مصرع شخص وإصابة أخر فى انهيار عقار قديم بمحافظة قنا

    محمد عبد اللطيف - حور الوكيل

    شهد شارع مكتب الصحة بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا صباح اليوم الخميس، انهيار منزل قديم من طابقين مبنى بالطوب اللبن، وانتقلت سيارات الحماية المدنية لموقع الحادث، وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة أخر.

    تلقى اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد سامح نسيم مدير الحماية المدنية، بورود بلاغ يفيد انهيار منزل قديم من طابقين مبنى بالطوب اللبن، وأسفر الحادث عن وفاة محمد عبد الحميد السمرى، وإصابة محمد عبد الواحد محمد مصاب بكسر بالضلوع،  وتم نقل الاخير للمستشفى لتلقى العلاج، والمتوفى للمشرحة.

    وأمر مدير الأمن فور تلقى البلاغ، باستدعاء كافة الجهات المعنية وقوات الحماية المدنية التى تمكنت من إخراج جثة المتوفى والمصاب وتم نقله لمستشفى، وتبين من التحريات الاولية أن العقار مكون من أرضى وطابق علوى، تم بناءه بالطوب اللبن، وتحرر محضر بالواقعة، وتم واتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة.

    العثور على جثتين لامرأة وطفلة في انهيار عقار الشرقية (صور وأسماء)

    وقبل ساعات وفى سياق منفصل، تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، شارع عثمان حجازي، بعد انهيار عقار أسفر عن وفاة أم وطفلين.

    ونشر النائب إيهاب العمدة، عضو مجلس النواب، فيديو لمحافظ القاهرة أثناء تفقده لموقع الانهيار.

    وعلق العمدة على الفيديو بقوله، “انهيار عقار بالشرابية، ولازال هناك ٣ أفراد تحت الأنقاض”.

     انفجار في عقار بالشرابية يسفر عن وفاة أم وطفلين (صور)

    وكان إيهاب العمدة، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة، أعلن في وقت سابق، حدوث انفجار بأحد شوارع منطقة الشرابية، مما أسفر عن مصر 3 أشخاص.

    وكتب العمدة منشورًا، عبر صفحته على “فيس بوك”، قال فيه: “انفجار في أحد العقارات بشارع عثمان حجازي بالشرابية توفى على إثره أم وأطفالها الاثنين، الله يرحمهم رحمة واسعة ونحتسبهم شهداء عند الله”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق