السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الخميس 20-2-2020.. المارد الأحمر في مواجهة تكسير العظام أمام الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/فبراير/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الخميس، 20-2-2020، في المواقع والصحف، حيث مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك، والتي ستقام اليوم بدولة الإمارات.

رسميًا.. صن داونز يعلن إصابة موسى ليبوسا قبل مواجهة الأهلي

تلقى فريق صن دوانز الجنوب إفريقي ضربة موجعة جديدة بعد إصابة موسى ليبوسا مدافع الفريق أثناء مشاركته أمام سيلتك ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتعرض  موسى ليبوسا، للإصابة في نهاية المواجهة التي انتهت بفوز صن دوانز بهدفين مقابل هدف، ليغادر أرض الملعب محمولا على نقالة ويحل واين أرندسي بديلا عنه.

 

تعادل الأهلي والزمالك 3/3 وديًا قبل موقعة السوبر المصري

انتهت منذ لحظات المواجهة الودية التي جمعت بين نجوم الأهلي والزمالك السابقين بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق على هامش لقاء كأس السوبر المصري الذي يجمع بين الفريقين غد الخميس.

وشهدت المباراة مشاركة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري ولاعب القلعة الحمراء السابق بقيمصي الأهلي والزمالك إلى جانب أحمد السيد مدافع المارد الأحمر السابق الذي ارتدي قيمص الفريقين أيضا.

مجدي عبد الغني يتوقع فوز الأهلي ويحذر من خطورة ثنائي الزمالك 

يرى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السابق أن مواجهة كأس السوبر المحلي، التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك غدًا الخميس ستكون صعبة على الطرفين.

وتابع مجدي عبد الغني في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24 ” أن المباراة ليست سهلة أو محسومة لأحد الطرفين كما يتخيل البعض” .

الأهلي ينشر تشكيل أول مباراة جمعته بالزمالك في كأس السوبر 2003 (صورة)

نشرت الصحفة الرسمية للنادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أول تشكيل للأهلي بمباراة نهائي كأس السوبر المصري عام 2003 أمام الزمالك، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز على الفريق الأبيض، بركلات الترجيح.

 

كمونة يتوقع نتيجة السوبر: “فوز الأهلي 2-1.. ومصطفى محمد أخطر لاعبي الزمالك”

تحدث سمير كمونة، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق جمهورية شبين، عن مباراة السوبر المصري التي تجمع بين المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السابعة مساء الخميس، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال “كمونة” فى تصريحات خاصة  لـ”القاهرة 24″: “مباراة القمة خارج الحسابات ومن الصعب التكهن بالفريق الفائز، خاصة وأن الفريقين كلا منهما سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة”.

 

بسبب مطلب “عاشور”.. فايلر: “مفيش عندي في الفريق نجوم وأسماء.. والملعب الفيصل”

لاتزال مسألة التجديد للرباعي الكبير في الأهلي صداعًا في رأس مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، فبالرغم من خروج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، بتصريحات تؤكد أن الأمر سينتهي عقب نهاية شهر فبراير فإن هناك أزمة، وتحديدًا مع حسام عاشور، قائد الفريق.

فبالرغم من أن عقود الرباعى حسام عاشور وشريف إكرامى ووليد سليمان وأحمد فتحى تنتهى بنهاية الموسم الحالى ،إلا أن إدارة القلعة الحمراء لم تحسم قرارها سواء بالتجديد لهم أو الاستغناء عن خدماتهم.

 

 

أول ديربي للثنائي “أليو” بفانلة الأهلي.. ماذا قدم كل منهما مع المارد الأحمر؟

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية إلى مباراة القمة، التي ستجمع بين الأهلي ونظيره الزمالك، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن نهائي كأس السوبر المصري.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الساعة السابعة مساء غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد.

 

رسميًا.. فايلر يعلن غياب رمضان صبحي عن السوبر المصري (فيديو)

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي إن مباراة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر المصري على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، هامة للغاية، مشددا على أن اللقاء يختلف تماما عن السوبر الإفريقي أو الدوري الممتاز، وفريقه استعد جيدا لهذه المواجهة وقادر على الفوز، مؤكدًا أنه سعد باللعب في الإمارات على كأس غالية مثل السوبر المصري.

تابع مواقعنا